919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 18
صفحة 18
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
كانوا ضيوفًا على أي حال ، لذلك كان عليهم أن يكونوا ممتلئين ، لذلك لم يكن أمام لين شو أي خيار سوى أخذ الوعاء والاستمرار في الصيد من أجلهم.
كانت تفكر أيضًا في ما إذا كان ينبغي عليها إعداد بعض المعكرونة مرة أخرى ، حتى لا يكون المبلغ المدخر كافياً بالنسبة لهم لتناول الطعام.
داخل الغرفة ، يفرك ون نان بطنه ويتجشأ بخفة.
ضحك سونغ وينهوا عليه: "انظر إلى آفاقك ، لا يزال بإمكانك إعالة نفسك من خلال تناول الطعام. ليس الأمر وكأنك لم تأكل المعكرونة ، فماذا عن ذلك؟" ضربه ون نان بمرفقه: "لا تشعر بألم في الظهر
عندما قف وتحدث. أنت تقف بصفتك طهاة كبار ، يمكن لأشقائي الأصغر سنًا تناول طعام لذيذ في أي وقت ، لكننا ، نحن مختلفون ، لا يمكننا المجيء إلى هنا إلا بين الحين والآخر لإرضاء شراكتنا. إذا كنت تريد مني أن أقول ، يجب أن يذهب الأشقاء إلى فصل الطهي لإفادة هؤلاء الأشخاص الأوغاد الصغار! "
" بالمناسبة ، سوف يفيدك ذلك ، أليس كذلك! "تدخل الكابتن تشانغ.
تمامًا كما كانوا يتجادلون ، أحضر لين شو شعرية Xinsheng. سقطت هذه الكلمات بشكل طبيعي على لين شو.
"أيتها الأخوات والأخوات ، إنك ماهرة للغاية لدرجة أن تقطيع الخضار في مطبخ كبير يجعلك تشعر بالظلم ، وهذا يعني أن Song Wenhua محظوظة بالزواج منك!" تابعت Lin Shu شفتيها وابتسمت بأدب
. هي و Song Wenhua ليستا على دراية جيدة ببعضهما البعض ، إذا كان عليك أن تقول ذلك ، فهما غريبان مألوفان يأكلان على نفس الطاولة. لكن هذا لم يمنعها من التعرف على Song Wenhua تدريجياً.
بكل إنصاف ، فإن Song Wenhua هو بالفعل رجل طيب ، ففي الماضي كان يأكل عن قرب مع Song Yuan معها عندما تناولوا الطعام على مائدة العشاء ، ولم يبدأوا في أكل البقايا إلا عندما كانوا ممتلئين. في العادة ، هي ليست عمًا في المنزل ، لكنها تستطيع أن تفعل ما في وسعها ، وفي هذا الصدد ، فهي أفضل بكثير من الرجال الذين عرفتهم في حياتها السابقة ، سواء كانوا أمراء أو أحفادًا أو نبلاء أو وزراء أقوياء.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...