919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 137
الصفحة 137
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
كان لين شو منهكًا.
في هذا الوقت ، افتقدت Song Wenhua كثيرًا ، عندما كانت Song Wenhua في المنزل ، كان بإمكانها فعل ما تريد ، ولم يكن يهتم بها كثيرًا ، لقد سمح لها فقط بفعل ما تريد.
لكن مازر لين مختلفة ، فطالما عبس الأم لين ، لا يمكن إلا أن يكون لين شو مطيعًا. ومع ذلك ، فإن هالة الأم أقوى.
ومع ذلك ، فإن وصول الأم لين أنقذ لين شو الكثير من العمل.
اكتشفت يانغ تشينغ أن لين شو كانت حاملاً ، لذا اعتنت بكل شؤون الفندق عليها ، وأخبرت لين شو ألا تقلق. تلتقط الأم لين سونغ يوان كل يوم ، وتطبخ للين شو بالمناسبة.
لا يشعر لين شو نفسه كثيرًا بالذي في معدته ، لكن والدة لين وسونغ يوان لديهما خطة طويلة الأجل.
تحدث الاثنان معًا عندما لم يكن لديهم ما يفعلونه.لم يكن محتوى الدردشة أكثر من ما يجب فعله مع الطفل الصغير في معدة Lin Shu في المستقبل.
بصفته أخًا أكبر ، كان سونغ يوان كريمًا جدًا. لقد ربت على صدره وقال ، "أريد أن أترك كل ألعابي لأختي ، ويمكنني أن أعطيهم جميعًا للعب معهم." قالت الأم لين ، "إذا كان
يا فتاة ، يجب أن أعلمك هذه المرة ، ليس مثلك. ماذا لو كنت غير محظوظ ولم تقابل صهرًا جيدًا مثل Wenhua
؟ بحجم حبة الصويا .. هل بدأت في إضافة أحداث العشرين سنة القادمة؟
سأل لين شو: "ماذا لو لم تكن ابنة ، بل ابناً؟"
عبس سونغ يوان: "الأخ ، الأخ الأصغر بخير ، لكن يمكنني إعطاء نصف ألعابي له فقط ، ولا يمكنني إعطائه كل شيء." قالت والدة
لين: "إذا كان ابنًا ، فمن السهل التعامل معه ، ورمي بالنسبة إلى Wenhua ، سيكون بالتأكيد قادرًا على الاعتناء بنا جيدًا ، كما ترى كيف نعتني جيدًا بشياو يوان. "
بشكل عام ، ما قصدته والدة لين هو أن لين شو غير مناسب لاصطحاب الأطفال للعب.
بعد أن عاد لين هو ولين باو إلى المنزل وسمعا أن لين شو حامل ، سارعوا إلى الشارع لشراء بعض الأشياء وهرعوا لرؤية أختهم. نظرًا لأن أخته تعمل بشكل جيد ، فقد وعد مرارًا وتكرارًا بأن أخته لا داعي للقلق بشأن الفرع ، وسيكون بالتأكيد قادرًا على الاعتناء به بوضوح. إذا لم يستطع فهم شيء ما ، فلن يكون لقبه هو لين . قرصته الأم الغاضبة لين مرتين.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...