919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 70
الصفحة 70
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
بعد وصولها إلى المنزل ، تذكرت تعليمات الطبيب ، وأخذت الحبوب ، وغلي قدرًا من الماء الساخن ، وأحضرت سونغ وينهوا لتناول الدواء.
عبس سونغ وينهوا ، مع الاشمئزاز في عينيه. لا يحب تناول الدواء. لكنه لا يزال يستمع بطاعة إلى كلمات لين شو. الطب مرير بعض الشيء ، سونغ وينهوا لا يحب الأشياء المرة كثيرًا ، ويفضل أكل الأشياء الحلوة قليلاً. اكتشف لين شو ذلك بعد أن عاش معه لفترة طويلة.
لذلك ، بعد أن تناول سونغ وينهوا الدواء ، حشاه لين شو بقطعة أخرى من الحلوى المقرمشة. منذ أن بدأ Lin Shu في فتح متجر مع Yang Qing ، لم يكن لدى أسرهم الكثير من الأشياء ، فقط هذه الوجبات الخفيفة كانت الأكثر.
لأن سونغ وينهوا كان مريضًا ، لم يفعل لين شو الكثير من الأشياء المعقدة في الظهيرة ، فقط قام بغلي بعض عصيدة الدخن والخضروات المقلية.
منذ أن جاء Lin Shuchuan إلى هنا ، ارتفع مستوى طعام عائلة Song بشكل حاد ، لكنه انخفض الآن فجأة ، ولا يمكن لـ Song Yuan قبوله.
"أمي ، لماذا تأكل هذا اليوم؟"
عصيدة الدخن لين شو عطرة للغاية ، يغلي الأرز حتى يزهر ، وهناك طبقة رقيقة من زيت الأرز تطفو عليه ، مذاقها عبق للغاية. ومع ذلك ، فإن خضروات لين شو المقلية لم تضيف الكثير من التوابل ، وكان الطعم خفيفًا بشكل خاص.
"أبي مريض ، كلنا نأكل العصيدة معه." أوضح لين شو ، وربت على رأس سونغ يوان الصغير.
عندما ذهبوا إلى المستشفى ، كان Song Yuan قد تم إرساله بالفعل إلى المدرسة. لذلك أنا لا أعرف عن مرض سونغ وينهوا.
عند سماع هذا ، رفع سونغ يوان رأسه ونظر إلى سونغ وينهوا بقلق: "أبي مريض! ثم لابد أن أبي يستريح جيدًا ويتناول الدواء!" بدا جادًا.
وبينما كان يتحدث ، التفت لينظر إلى لين شو: "عصيدة أمي لذيذة! لنشرب العصيدة مع أبي."
الفصل 42
سونغ وينهوا كان مريضًا لعدة أيام ، وكان لين شو مرتاحًا تمامًا عندما كانت هناك علامات تحسن تعال.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...