919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 43
صفحة 43
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
"رقصة الدكتور لو جيدة جدًا." تجاهله لين شو ، وحاول دو جوان أن يهدئ الأمور ، معتقدًا أنه إذا كان هذا هاها يضرب الماضي ، يجب أن يغادر الطبيب لو في أقرب وقت ممكن.
لم يغمز لوه لوه هكذا.
بدت أكثر فخراً عندما سمعت الإطراء: "نعم ، لقد كنت أتدرب لفترة طويلة." بعد أن تحدثت ، نظرت إلى ما وراء لين شو ودو جوان ، وأغلقت مباشرة على سونغ وينهوا التي كانت تقف في الخلف. كل ما في الأمر أن Song Wenhua لم يرفع زوايا عينيه ، كما لو أنه لم يلاحظ ما كان يحدث من جانبهم.
نادرًا ما كانت ابتسامة لو لو قاسية ، لكن لحسن الحظ كانت قادرة على تعديل نفسها ، وفي اللحظة التالية عادت إلى وجهها المبتسم: "أخت زوجها لين قد أتت إلى هنا ، وأنا أشاهدها منذ فترة طويلة ، أو أنت يمكنه أيضًا الذهاب إلى هناك للاستمتاع وغناء أغنية أو رقصة أو شيء من هذا القبيل. "
" انس الأمر ، لم يعجب Xiao Shu ذلك. "كلما استمع Du Juan أكثر ، أصبح غير مرتاح أكثر. قبل أن ينتهي Luo Luo من التحدث ، ساعد دو جوان لين شو في الرفض.
"هذا صحيح ، الدكتور لوه قوي بعض الشيء. كل شخص لديه قوته الخاصة ، وقد لا يعرف شياو لين هذه الأشياء." ببضع كلمات ، انخفض انطباعها عن لوه لوه بشكل كبير.
عند رؤية شخص ما يوقف Luo Luo ، أصبحت أكثر حماسًا: "لا ، لا شيء. فقط اصعد والعب بشكل عرضي. سأساعد السيدة لين والفرقة الفنية في الحديث. إذا لم تستطع السيدة لين الرقص ، يمكنها دائمًا قم بغناء الأغاني. غن ما تريد. الأغنية الشعبية جيدة أيضًا! "
عندما رأيت لوه يتوسل من أجل لا شيء ، ارتعش لين شو بزاوية شفته السفلية ووافق ،" ما قاله الدكتور لو هو أننا جميعًا هنا ، لذا يمكنك اصعد والعب لبعض الوقت. ليس من المستحيل أن أرقص مثل دكتور لو ، ولكن كما ترون ، الملابس التي أرتديها اليوم ليست مريحة للغاية. "الجو بارد اليوم ، وارتدى لين شو أحذية قطنية وسترة
قطنية عندما خرج ، شعرت لين شو أنها كانت كرة في الحقيقة. لقد دخلت للتو القاعة ، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الحشود أو شيء من هذا القبيل ، لكنه كان أكثر دفئًا. خلع Lin Shuyi السترة الكبيرة المبطنة في الخارج ، ولبس طبقة من سترة مبطنة صغيرة. من غير المريح حقًا أن تبدو منتفخًا جدًا.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...