10

644 31 0
                                    

الفصل العاشر الفصل العاشر

الفصل السابق

رجوع إلى المحتويات

العودة إلى الصفحة

الفصل التالي

كان لين شو صامتًا.

لم تر مثل هذا الطفل من قبل. يريد الأشياء بثقة ، ويبدو أنه أفسد كثيرًا.

ألقت نظرة عميقة على Ge Chuncao وعادت إلى المطبخ لتطبخ. استمر وجه الطرف الآخر ، الذي كان قد هدأ للتو ، في التحول إلى اللون الأحمر ببطء مرة أخرى.

جنبا إلى جنب مع مجموعة من أخت الزوجة الذين كانوا يقفون عند الباب يخططون لمساعدة Ge Chuncao ، تفرقوا بوجوه قبيحة. لقد فهموا أخيرًا أن ما قاله Ge Chuncao عن مثل هذه المسألة بحجم رأس الدبوس كان صحيحًا ، فقد تم استخدامهم كمسدس من قبل تلك المرأة.

لم تهتم لين شو بذلك ، وبالمقارنة مع رد فعل Ge Chuncao لاحقًا ، كانت أكثر استعدادًا للاهتمام بما يجب أن تفعله ظهر اليوم.

لم يكن سونغ وينهوا يعرف ما الذي كان يحدث ، لكنه عاد في الظهيرة. تلاه ون نان والقبطان تشانغ.

تعرض Ge Chuncao للإذلال من قبل Lin Shu لمجرد أنه فقد وجهه للتو ، لذلك استدار وأخذ أعصابه من Song Wenhua.

أمسك بالماء لغسل الخضار ، ورشها في اتجاه الأشخاص الثلاثة. إذا لم يكن لدى Song Wenhua دائمًا سمع جيد واستجابات سريعة ، لكان قد غرق الآن.

بعد أن رشت Ge Chuncao الماء ، رأت أن الرجال الثلاثة لم يرضوا عينيها ، فتنخرت بهدوء ودخلت الباب.

لطالما احتفظ سونغ وينهوا بزوجات أخته ، ولا يعرف أين أساء إلى Ge Chuncao.

لم يحب أبدًا التفكير كثيرًا ، لقد استدار في ذهنه لفترة من الوقت ، ثم استدار واستمر في مناقشة التدريبات العسكرية مع وين نان.

فوجهم على وشك التمرين ، وهم مشغولون بالتفكير في الاستراتيجيات والتكتيكات في الوقت الحالي.

عند باب المنزل ، احتضن ون نان سونغ وينهوا: "حسنًا ، بما أن الأمر ملح للغاية ، فلنذهب إلى منزلك في الظهيرة ونتحدث أثناء تناول الطعام."

لقد سمعت عن حرفية لين شو في الجنوب لفترة طويلة.

منذ أن أكل فطائر لين شو آخر مرة ، أراد دائمًا أن يأكلها مرة أخرى.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now