27

243 6 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 27

الصفحة 27

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  حصل لين شو على نوم كامل نادر ، وعندما استيقظ في الصباح ، كانت الشمس عالية بالفعل ، وغادر سونغ وينهوا بالفعل ، وأخذ شياو سونغ يوان معه بالمناسبة. تمدد لين شو ، وأخذ بعض كعكة الفاصوليا المصنوعة بالأمس لتناول الإفطار بعد الغسيل.

  بعد الإفطار ، خرجت من المطبخ ورأت أن Ge Chuncao يواصل التصرف كوحش. أمسكت بمرفق دا نير ووبخت الفتاتين الصغيرتين إلى ما لا نهاية. بعد أن عاد رجلهم الليلة الماضية ، وبخها ظنًا أنها تحرجه ، فقام برفع يده تقريبًا. كانت Ge Chuncao غاضبة ولم تجرؤ على التنفيس عن غضبها مع زوجها وابنها ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى التنفيس عن ابنتها.

  حتى لو علموا جميعًا أن يوان باو هو الذي جعل الاثنين يفقد ماء الوجه الليلة الماضية ، لم يهتموا بما إذا كانوا يريدون أن يكونوا معًا.

  الليلة الماضية ، سارع Ge Chuncao إلى الوراء مع Yuan Bao ، ووعد بشراء دجاجة كاملة غدًا ليأكل Yuan Bao ، وتم إقناع هذا السلف أخيرًا.

  لهذا السبب ، لم يتأخر Ge Chuncao بعد توبيخ Da Nier و Ernier ، وانطلق على عجل إلى مقعد المقاطعة. الوظيفة التي طلبت من دو جوان العثور عليها لم تكتمل بعد ، ولم تجرؤ على إنفاق الكثير من المال بعد.

  أدرك Big Nier و Er Nier أن Ge Chuncao قد غادر ، وقد أخذوا نفسًا حقًا.

  في الماضي في منزل الجدة ، كان عليهم جميعًا القيام بجميع أنواع الأعمال والقيام بجميع أنواع الأشياء ، ولكن عندما انتهوا من عملهم ، تم إنجازهم. بشكل غير متوقع ، بعد أن يلتقطهم آباؤهم ، لن يتمكنوا حتى من للمقارنة مع الحياة الأصلية.

  بالتفكير في الأمر ، بدأت الفتاتان الصغيرتان في البكاء وهما يغسلان ملابسهما.

  Zhang Zhaodi ، الذي جاء لغسل الخضار ، رأى ذلك وأخذ قطعتين من الحلوى من المنزل. إنها أرخص أنواع الحلوى ، بدون تغليف ، ولا أنماط. أعطى Zhang Zhaodi الفتاتين الصغيرتين Tang Tian Tian Zui Er. لقد وجدت لين شو.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now