919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 151
صفحة 151
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
كان Wen Shu و Wen Liang خائفين بشكل رهيب من Du Juan ، إذا أرادت والدتهما أن تكون معلمتهما ، فمن المحتمل أن يبكي الصبيان لمدة ثلاثة أيام. الاثنان عاصيان وشريران ، ويضطران إلى التخلي عن غرائزهما ، فيريدان البكاء.
من الواضح أن دو جوان فكر في الأمر أيضًا ، وأدار عينيه بصمت على شقيقيه. كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما أصبحت أكثر قلقًا. لماذا لا يكون النصفان من عائلتها حسن التصرف مثل سونغ يوان في عائلة لين شو؟
عندما عاد إلى المنزل مع رفيقه ، كان Song Yuan قد أنهى المدرسة بالفعل ، واستلقى بطاعة على الطاولة لأداء واجباته المدرسية.
عندما سمع صوت الباب يدق ، هرع إلى الباب وساعد لين شو في الدخول ، خوفًا من حدوث شيء للأخت الصغيرة التي كان يفكر فيها.
بعد أن جلس لين شو على الأريكة ، أخذ سونغ يوان لوحة كبيرة من الطاولة ، والتي رسمها بنفسه في فصل الفنون. يتم استخدام أقلام الرصاص ، ولا يتم التلوين.
هناك أربعة أشخاص بالداخل ، ويمكن للين شو أن يفرق بينهم بوضوح. هذه هي عائلتهم المكونة من أربعة أفراد. الفتاة الصغيرة في المنتصف ، سونغ يوان رسمت بعناية شديدة ، ويبدو أن لديها شعر أكثر من الأشكال الثلاثة المتبقية. ارسم القوس الكبير.
"انظري يا أمي ، هذه أختي الصغرى." أشار سونغ يوان إلى والدته بابتسامة.
ثم بدأ يتحدث بلا توقف عن أفكاره عن أخته.
ثم قال: "الأخ شياو تشيانغ أخذ أخته إلى المدرسة اليوم ، إنه لطيف ، أمي ، متى يمكنني اصطحاب أختي إلى المدرسة؟"
ابتسم لين شو: "سوف يستغرق وقتًا طويلاً جدًا قبل أن تتمكن من الذهاب إلى المدرسة معك لقد ذهب.
"
يتعلم Wen Chen الاستدارة هذه الأيام ، يتدحرج مرارًا وتكرارًا على السرير مثل سلحفاة صغيرة ، وعندما يرى هؤلاء الإخوة المألوفين ، سيبحث ويبتسم ، الطفل الصغير الأبيض الرقيق لطيف للغاية. يحب Song Yuan الركض ليشاهد عندما لا يكون لديه ما يفعله.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...