117

180 8 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 117

صفحة 117

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  قال وتبعه.

  فشلت لوه لوه في إثارة الشقاق ، وعادت أخيرًا إلى المكتب ، حيث قام رؤسائها بتوبيخها. يقال إن ضابط الأركان سونغ 1 اتصل الآن وطلب من شخص آخر تسليم الدواء الاحتياطي في المستقبل. اعتقد رؤساء Luo Luo بشكل طبيعي أنها ارتكبت خطأً ، وأنها سوف تغمرها.

  ——

  كانت Huang Caiying وحدها في المنزل خلال النهار ، لذلك بالطبع لم تستطع وضع كل آمالها على Luo Luo ، الفتاة الصغيرة. لقد مكثت في الريف لفترة طويلة ، وهي تدرك جيدًا خطورة النميمة المميتة. نظرًا لأن الجميع في المعسكر يحب النظافة ، فقد غيرت ملابسها وغسلت يديها بشكل خاص. بصق على يديه مرتين ومشط شعره بدقة.

  وجد Huang Caiying حوضًا متهالكًا من الغرفة الوحيدة المفتوحة في المنزل ، وألقى بالملابس المتغيرة فيه ، وتبع زوجات الجيش في البئر لجلب الماء ، ثم أصروا على الاجتماع مع الآخرين لغسل الملابس. برؤية أنها والدة سونغ وينهوا البيولوجية ، فهي متحمسة للغاية.

  هوانغ كاي يينغ هو أحد معارفه ، وتجاذب أطراف الحديث معه بمجرد أن غسل الملابس.

  سألت زوجة الابن القوية الصغيرة في الجوار: "أمي داهو ، هل سيتحدث داهو عن الزواج؟"

  ردت والدة داهو بابتسامة: "نعم ، آمل فقط أن يتزوج زوجة وينجب طفلًا قريبًا. . "طفلي ، حتى أتمكن من معانقة حفيدي بسرعة". "

  انظر ، هذا هو مصيرك ، ذلك اللقيط الصغير في عائلتي قال إنه لن يتزوج! أنا غاضبة جدًا!" قالت الابنة الشابة والقوية- صهرها أثناء فرك ملابسها بشدة.

  "لا تتحدث عن ذلك ، على الأقل يمكنك العثور عليه إذا بحثت عنه. طفلي الثاني يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط. كم سنة عليك الانتظار!"

  "لا تكن مستاء ، لم تتزوج ابنتك الكبرى منذ سنوات عديدة ، فلديك بالفعل حفيد!

  " طالما أنني أتزوج زوجة ابني ، سأكون بخير لبقية حياتي ! "

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now