919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 25
الصفحة 25
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
عندما كانت الطبق الأول من لفائف الفاصوليا جاهزة ، التقط لين شو واحدة وتذوقها وأومأ برأسه. ليس سيئًا ، بعد هذا الوقت الطويل ، لم تنحط الحرفية.
كعكة أوسمانثوس بنشا جذر اللوتس أبسط ، حيث يتم تحضير نشا جذر اللوتس ويطهى على البخار ، مقطّع إلى شرائح ويرش بصلصة الأوسمانثوس الحلوة المعطرة للزينة. كانت الذبابة الوحيدة في المرهم هي عدم وجود صلصة أوسمانثوس برائحة حلوة في المطبخ ، لذلك كان على لين شو أن يصنع صلصة حلوة بنفسه.
تم إحضار طبقين من ديم سوم إلى Master Cao ، والتقط Master Cao قطعة من لفافة الفاصوليا ووضعها في فمه. رائحة الفاصوليا الحلوة والناعمة ، ذات المذاق المنعش ، لذيذة. الطعم ناعم وليس حلوًا وليس دهنيًا ، مناسب فقط لتنظيف الفم بعد الأكل. كعكة الأوسمانثوس ذات الرائحة الحلوة حلوة أيضًا ، لكنها أكثر نعومة ونعومة من لفائف حبوب الكلى ، ولها رائحة خفيفة من الأوسمانثوس وهي لذيذة.
اتخذ السيد كاو القرار على الفور ، هذا كل شيء!
تنفس لين شو الصعداء. فم السيد هذا صعب الإرضاء ، ومن الجيد حقًا الحصول على مجاملة منه. مأدبة الاستقبال في المساء والساعة التاسعة صباحا فقط. لم تحتفظ Lin Shu بطبقين من الوجبات الخفيفة لنفسها ، فقد شاركهما جميعًا مساعدي المطبخ.
حالما كانت لفائف الفاصوليا الحلوة في الفم ، كان هناك تعجب من المطبخ واحدًا تلو الآخر ، لقد كان لذيذًا حقًا.
ذهبت الأخت تشانغ ، التي كانت مسؤولة عن غسل الخضار ، إلى لين شو على انفراد لمناقشة ما إذا كان بإمكانها شراء بعض الفاصوليا والفاصوليا الحمراء من المطبخ ، وما إذا كان بإمكان لين شو مساعدتها في صنع بعض منها ونقلها إلى المنزل. يمكن للموظفين في المقصف شراء المواد من المقصف. اعتقدت الأخت تشانغ أنها تحدثت بصوت منخفض ، لكنها ما زالت غير قادرة على الهروب من آذان الناس من حولها.
إذا كان هناك واحد ، فهناك اثنان ، وإذا كان هناك اثنان ، فهناك ثلاثة ، ويبدو أن لفائف الفاصوليا لذيذة للغاية.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...