37

448 24 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 37

الصفحة 37

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  "أنا؟ سوف أنساها. ليس لدي ما أتحدث إليه مع مثلية. إذا كنت تريد التحدث معها ، يمكنك الذهاب عدة مرات للتحدث معها. زوجها مرشح جيد!" التفكير في Song Wenhua ، عيون الرئيس هو على وشك أن تختفي. إن قدرة هذا الشخص القتالية الشخصية وقدرته الاستقصائية كلها جيدة جدًا ، وعلى الرغم من أنه لم يتحدث كثيرًا في الاجتماعات القليلة الأولى ، إلا أنه كان قادرًا على الوصول إلى صلب الموضوع ، فهو جندي جيد نادر!

  يبدو أن هذه ليست عائلة لا تدخل من الباب ، فإذا كانت الأسرة جيدة جدًا فلا داعي للخطأ.

  بينما كان الاثنان يتحدثان ، صافح Wenwen يد Yang Yun: "الجدة ، هل الشقيقتان الأكبر سناً تقفان في الخارج الآن بخير؟" بقيت في الخارج في البداية ،

  ولكن بعد أن جاء يانغ يون ، تابعت Song Yuan Wenshu وانتقل الآخرون إلى في المنزل ، لكنهم لم يروا جي تشونساو يضرب أي شخص. كان الأطفال في المنزل يلعبون جيدًا ، ولم يهتموا بالعالم الخارجي. عندما قاد وينوين من قبل القائد هو ، رأت شقيقتها. من قبل تلك العمة الشرسة.

  "ربما لا. لماذا طلب Wenwen هذا؟" ركع يانغ يون على ركبتيه ، وأخرج المنديل الذي كان يمسح به وجهه من قبل ، ومسح العرق على جبين Wenwen بالجانب العكسي.

  "هذا جيد ، لقد أعادنا الأخ شياويوان والآخرون الذين اصطحبتني شقيقتي لإيجادهم!" بدا ون ون مرتاحًا ، واستمر في الرقص وهو يمسك بيد الرئيس هو. وقف يانغ يون ، ونظر إلى الرئيس هو ، وتنهد كلاهما معًا.

  هذان الطفلان طفلان جيدان ، لكن هذه الحياة صعبة حقًا ، مع هذين الوالدين.

  ————————————————————————————————————————————————— ————————————————

  باستخدام الناس ، خلع Li TuanZhang قبعته ، ونظر إلى Ge Chuncao والطفلين ، وذهب مباشرة إلى الغرفة.

  أمسك جي تشونساو بواحد بيده اليسرى والآخر بيده اليمنى ، ودخل مع طفليه.

  الفصل 22

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now