919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 148
الصفحة 148
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
هي نفسها لم تدرس بجد عندما كانت طفلة ، ولم تحفظ الشعر والأغاني وفو جيدًا. لم تستطع المعلمة الصينية الانتظار للعثور على والديها كل يوم. لاحقًا ، عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، أمضيت اليوم كله في السوق السوداء ، ولم أذهب إلى الجامعة في النهاية. لا يعني ذلك عدم وجود شروط ، لكن يانغ تشينغ يشعر أن متعة ممارسة الأعمال التجارية لا يمكن مقارنتها بالذهاب إلى الكلية.
ظروف عائلة يانغ جيدة ، ويانغ تشينغ هي الابنة الصغرى ، لذلك لا يهم إذا كانت متعمدة بعض الشيء.
ومع ذلك ، فإن يانغ تشينغ لديها شقيق أصغر تم قبوله في جامعة مدينة بكين في العام السابق وكان تخصصًا في الترجمة ، ولهذا السبب ، أعد عمها وعمتها عددًا قليلاً من الطاولات للاحتفال بهذا الحدث.
البيئة هنا صاخبة وحيوية ، ويمكن تلخيصها في بضع جمل.
مرة أخرى في المتجر ، اهتم يانغ تشينغ بمسألة أن لين شو كان متشابكًا ومترددًا لعدة أيام في ساعة واحدة. لقد كانت في مجال الأعمال التجارية مرتين ، لذلك لديها بطبيعة الحال بعض الخبرة.
بعد تسوية الأمر ، دعاها لين شو للجلوس في الجيش.
أراد دو جوان أن يشكر يانغ تشينغ وجهًا لوجه لفترة طويلة.
في اليوم الذي أتت فيه لين شو للتو إلى هنا ، حشو لها الظرف الأحمر الصغير ، وقلبته عندما عادت إلى المنزل ، وأعطاها لين شو سوارًا ذهبيًا صغيرًا رقيقًا وليس كبيرًا جدًا ، وكان يانغ تشينغ ثمينًا بنفس القدر. بالتفكير في مدى جنونه حشو مثل هذا الشيء الثمين في جيبه الخارجي ، كان دو خوان خائفًا لبعض الوقت ، ماذا سيحدث إذا فقده.
سيتم إرسال هدية العودة الخاصة بـ Lin Shu ، Du Juan ، كهدية ولادة بعد ولادة طفلهما الثاني. لم تكن يانغ كينغ تعرف ماذا تفعل بعد أن سمعت من لين شو أن يانغ تشينغ سيأتي خلال هذين اليومين ، طلبت من لين شو أن يدعوه إلى الجيش لتناول وجبة ، كانت رغبتها.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...