16

510 30 0
                                    

الفصل 16 الفصل 16

الفصل السابق

رجوع إلى المحتويات

العودة إلى الصفحة

الفصل التالي

ذهبت لين شو أيضًا إلى المقاطعة عدة مرات ، ووجدت هذا البسكويت الراقي عندما عادت لأول مرة. اشتريت القليل ، لكن لم يأكله أحد في المنزل ، لذلك لم أشتريه مرة أخرى.

صحيح أن البسكويت حلو ، لكنه لا يزال جافًا ، وعلى سونغ يوان أن يشرب كوبًا كبيرًا من الماء في كل مرة يأكلها.

في المقابل ، تفضل كل من Song Yuan و Song Wenhua أكل طبقها الخافت. الأشياء التي أطبخها نظيفة وصحية ، وأنا أطهوها كما آكل ، فلماذا أهدر أموالي.

————————

مثل Lin Shu ، ذهب Ge Chuncao مع Du Juan إلى الكافتيريا الكبيرة للعمل التجريبي.

بالمقارنة مع تواضع وحكمة لين شو ، فإن Ge Chuncao ليس فقط مهملًا ، ولكنه أيضًا فخور ومريح. أصيب Ge Chuncao بالذهول عندما طلب منها Master Cao محاولة تقطيع الخضار.

كانت دائمًا سيئة في أداء الأعمال المنزلية في المنزل ، وهي تطبخ طالما يمكنها تناول الطعام. في هذه الأيام ، عندما تأتي الفتاتان الصغيرتان في المنزل ، لا تفعل شيئًا ، فقط تأكل بذور البطيخ وتتحدث طوال اليوم. يقوم Da Nier Ernier بالطهي وغسل الأطباق وترتيب المنزل وغلي الماء في المنزل.

"أنا هنا للعمل ، ولا يزال هناك حديث عن العمل التجريبي؟" كان تعبير Ge Chuncao غير مصدق.

أومأ المعلم تساو برأسه: "نعم ، عليك أن تبين لي مدى قدرتك."

مهارة ، لديها مهارة هناك! أعظم مهارة لها هي طهي الأطباق جيدًا!

التقط Ge Chuncao سكين المطبخ الخرقاء في الكافتيريا الكبيرة ، وفكر للحظة ، معتقدًا أنه كان مجرد تقطيع خضار! ما هي المشكلة!

اسحب السكين لأسفل ، ثلاث مرات ، وخمسة أقسام ، واثنان مقطوعان جميعًا.

أعطى المعلم تساو Ge Chuncao بطاطس وطلب منها تقطيعها إلى أشلاء. ونتيجة لذلك ، كانت بعض جروح Gechuncao نحيفة مثل الشعر ، وبعضها كان سميكًا مثل إصبع صغير. ليس هذا فقط ، فقد هزت البطاطس أيضًا بيديها غير المغسولتين بعد التقطيع ، مما جعل Master Cao يصاب بالدوار.

"ما الذي تقصدينه! لا أحد يحب استخدام الحرير مثلك عندما نطبخ!" عرف ماستر كاو أن مهارات سكاكين Ge Chuncao لن تكون جيدة بشكل خاص ، ولكن يجب أن تعتبر على الأقل طبيعية. السميكة رقيقة ، إذا كان هناك مثل هذا القاطع للخضروات ، فإن الطباخ سيصاب بالجنون عاجلاً أم آجلاً.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now