19

425 13 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 19

صفحة 19

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  لم تعد سونغ وينهوا منذ فترة طويلة ، وأصبحت لين شو قلقة أكثر فأكثر ، وتعبس وتخيط حقيبتها المدرسية ، وتنهدت دون وعي.

  عاد سونغ وينهوا إلى المنزل بصعوبة كبيرة ، وحتى قبل أن يدخل الباب ، سمع سلسلة من التنهدات.

  "ما الأمر ، لماذا تتنهد؟"

  ظهر سونغ وينهوا فجأة ، وانغمس لين شو في أفكاره ، ولم ينتبه إلى خطى ، وفجأة سمع صوته الذي صدمه ، والإبرة في بلده. وخزت يده بالخطأ بإصبعه. ظهرت قطرات دم حمراء زاهية على الفور على الأصابع النحيلة والبيضاء والعطاء.

  سلم سونغ وينهوا الورقة على عجل ، أمسك لين شو بخرزة الدم قبل أن يرفع رأسه: "لماذا تمشي بصمت شديد ، أنا خائف للغاية حتى الموت." الفصل 11 سونغ وينهوا لمست مؤخرة رأسه:

  "

  أنا أنا قادم للاستماع إلى الحركة الكبيرة نعم ، لماذا لا تسمعني؟ "

  قال هذا ، خلع معطفه ، وسأل عرضًا:" ما الأمر ، تنهدت. "

  فكر لين شو لبعض الوقت ، وأخبر سونغ وينهوا. إنها ليست مشكلة كبيرة ، إنها فقط تريد شراء أشياء ولكن لا يمكنها ركوب الدراجة ، لذا فهذا أمر غير مريح. نظرت إلى Song Wenhua بترقب: "لماذا لا تعلمني كيف أركب دراجة!"

  كانت لين شو فضولية بشأن الشيء النادر ، لكنها لم تجرؤ على تعلمه لأنه لم يأخذها أحد معها.

  كان سونغ وينهوا صامتًا بطريقة نادرة ، فإذا استعرت هذه الدراجة ، يمكنك استعارتها ، ولكن إذا أردت تعلمها ، فسوف تهتز ذهابًا وإيابًا بالتأكيد ، وسوف يتم إلقاء هذه الدراجة بالتأكيد. هذا الشيء ليس من السهل شراءه وباهظ الثمن ، فهو محرج للغاية من اقتراضه.

  لم تقل Song Wenhua أي شيء ، ولم يذكره Lin Shu بحكمة مرة أخرى ، لكنه طلب من Song Wenhua أن تأخذها إلى المتجر عندما كان حراً. في اليومين الأولين ، حصلت لين شو على أجر. وعلى الرغم من أنها لم تكن سوى اثني عشر يوانًا ، إلا أنها كانت لا تزال سعيدة للغاية ، وكانت أكثر ثقة عند التسوق.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now