69

287 17 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 69

صفحة 69

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  بعد عودته بعد ظهر ذلك اليوم ، أبلغ Wen Nanfang رؤسائه مباشرة ، طالبًا تخفيض منصب Li Weidong. بالمناسبة ، كتبت بعض الأشياء السيئة عن الزوجين. بالطبع ، تم إبلاغه مباشرة بمرض Ge Chuncao المزيف.

  جاء الأمر بسرعة كبيرة ، وتم تخفيض رتبة الكابتن لي مباشرة. من أجل مراعاة الأطفال ، احتفظت المنظمة بـ Da Nier و Er Nier ، وطلبت من Lin Shu و Du Juan إحضار واحد لكل منهما. طُلب من Li Tuanzhang و Ge Chuncao دفع سبعة يوانات شهريًا لدعم الطفل لإعالة طفليهما.

  كان الكابتن لي بطبيعة الحال غير راغب على الإطلاق ، لكنه لم يكن ذا فائدة. بدأ الناس مباشرة من مخصصاته ، وأرسل كبار المسؤولين الأموال هنا مباشرة. لم يوافق ، وكانت المهمة كلها. أيضًا ، تم خصم النفقات الطبية التي احتاجها Da Nier مباشرة إلى المستشفى.

  كانت Ge Chuncao مستلقية بشكل مريح على السرير ، تنتظر أن تأكل السمك ويخدمها شخص ما. في غمضة عين ، انتشر خبر تظاهرها بأنها مريضة أيضًا ، وتم تخفيض تصنيف زوجها أيضًا ، وبقيت الفتاتان الصغيرتان ، لكنهما كانا يحصلان على سبعة يوانات شهريًا. من اليوم فصاعدًا ، لن يساعدها أحد في العمل ويخدمها مثل زوجة المالك. إن Ge Chuncao ليس سعيدًا بطبيعة الحال ، لكن من غير المجدي ألا تكون سعيدًا. هذه المرة ، كان يتظاهر بأنه مريض ، لكنه غضب وأصبح مريضًا حقيقيًا.

  ومع ذلك ، فإن حقيقة أنها تظاهرت بأنها مريضة متجذرة بعمق في قلوب الناس لدرجة أن لا أحد يعتقد أنها مريضة حقًا. لم يستطع Ge Chuncao سوى سحب جسده المصاب بشدة في حالة من اليأس ، وتتبع Li Weidong على الطريق إلى Western Corps.

  ساروا بسرعة ، وعندما غادروا ، أخذت Ge Chuncao معها يوانباو ، وفي النهاية لم تفكر حتى في الذهاب لرؤية ابنتها البيولوجية التي كانت لا تزال مستلقية في المستشفى.

  في غضون بضعة أشهر ، في المكان الذي تم نقله إليه ، تم تسريح النقيب لي من الجيش مباشرة لمخالفته اللوائح التنظيمية. عاد إلى مسقط رأسه في يأس مع بوريريا جابونيكا ، واضطر إلى مواصلة الزراعة لكسب لقمة العيش. في ظل تعاملات ون نانفانغ ، بقي دا نير وإير نير معهم.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now