143

146 9 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 143

صفحة 143

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  كانت الأرضية نظيفة ، وكان سطح المكتب نظيفًا ، وتم ضغط العديد من الصور تحت زجاج طاولة القهوة. كانت ترتدي فستانًا جميلًا ولديها تجعيد الشعر العصري. عندما رأت أنهما عندما انتقلا إلى هنا أمس ، قام زوجها بكل حزم الأمتعة ، بدت حسودًا.

  في منزلهم ، سواء كان التنظيف والكنس ، والغسيل والطبخ ، أو التقاط الأطفال وإنزالهم ، فإن وظيفتها وحدها ، بالإضافة إلى أنها يجب أن تقوم بأعمال غريبة في الخارج لدعم الأسرة. أفضل شيء في زوجها ، فان يو ، هو أنه يعطيها نصف راتبه شهريًا في الوقت المحدد لتغطية نفقات المعيشة. رؤية لين شو وهي تبقى في المنزل بشكل مريح دون القلق بشأن أي شيء ، ليست هي حسود.

  "أخت زوجتك لين ، منزلك جميل حقًا ، جميل!" تنهدت يو كايكسيا وهي تنظر إليه.

  قال لين شو ، وهو يدفع صندوق الوجبات الخفيفة على طاولة القهوة في اتجاه يو كايشيا ، "نعم ، لم أسأل ، ما الذي يجب أن أطلق عليه اسمك؟

  " يو ، لقب عائلتنا هو فان ، يجب أن أكون أكبر من السيدة لين ، لذا يمكنك الاتصال بي كما تراه مناسبًا. "

  لين شو جيدة مثلها مثل جيدة ، ولكن عندما واجهت سن ولادتها في وقت لاحق ، فوجئت عندما وجدت أن يو كايكسيا كانت أصغر منها بسنة واحدة.

  لين شو يبلغ من العمر ست سنوات هذا العام ، ويو كايشيا سيكون في الخامسة والعشرين ، لكن أبناء الطرف الآخر أكبر من سونغ يوان بعامين.

  في الحياة السابقة ، لم يتزوج كثير من الناس في سن الخامسة عشرة أو السادسة عشرة ، ومن انتظر حتى بلغ العشرين من العمر أصبحوا فتيات كبيرات في السن. حتى لو كن شابات من عائلات رفيعة المستوى ، كان من الصعب الحديث زواج. ولكن عندما جاء إلى هذا العالم ، بقي لين شو لفترة طويلة ، ولم ير أي شخص يتزوج في وقت مبكر جدًا.

  بحساب عمرها ، كانت يو كايشيا تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط عندما أنجبت ابنها الأكبر. تسعة عشر عامًا ، لا يمكنك حتى الحصول على شهادة زواج.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now