919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 63
صفحة 63
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
أخذت الفتاة الصغيرة الأمر بسعادة ، وقالت بلطف ، شكرا لك أختك.
انتهز الرجل الذي يرتدي البذلة الفرصة للتحدث إلى لين شو: "يبدو أنك تحب الأطفال كثيرًا."
ابتسم لين شو: "يحب ابني أيضًا اللعب بهذه الأشياء".
وسّع الرجل الذي يرتدي البدلة عينيه على الفور ، كما لو أنه لا يصدق هذا ، مثل هؤلاء السحاقيات الجميلات متزوجات بالفعل.
لا عجب أن لين شو كانت صغيرة وتزوجت مبكرًا ، فإذا خرجت عادة دون أن تقف سونغ وينهوا بجانبها ، فيمكن بسهولة اعتبارها مثلية واحدة.
دفع الرجل الذي يرتدي البزة المال وذهل لبعض الوقت قبل أن يتعافى ، وعلى الفور خفض رأسه ولم يجرؤ على النظر مرة أخرى ، وسحب أخته وأسرع بعيدًا.
عندما لم يعد ظل الرجل الذي يرتدي البدلة مرئيًا ، عبر يانغ تشينغ ذراعيه ولمس بلطف لين شو بمرفقه.
"تسك تسك تسك ، لم أكن أتوقع ، لم أكن أتوقع ، شياو شو ، أنت مشهور جدًا. إذا كنت رئيسًا لسونغ ، كان علي أن أقفلك في المنزل كل يوم ولا أتركك تخرج. هذا النوع من الجمال يجب أن تبقى في المنزل وتراقب بنفسك ، وإلا ستضطر إلى شرب الكثير من الغيرة آه! "
تدحرجت لين شو عينيها ، لكنها لم تجب.
لكنها حقا فكرت في الأمر بجدية ، لو علمت سونغ وينهوا بذلك ، فمن المحتمل أنها ستكون مليئة بالغيرة. يبدو أنها في المرة الأخيرة ذهبت للرقص ، وتغير وجه الرجل فجأة.
بعد أن غادر الرجل الذي يرتدي البدلة ، بدا أن بعض الآليات السحرية قد تم تفعيلها ، وكان هناك تدفق لا نهائي من العملاء خلفه. الأشياء التي اعتقد يانغ تشينغ أنها ستباع في الساعة السادسة ، تم بيعها جميعًا قبل الخامسة الساعة. أغلقت باب المتجر بدقة ، وسارت مع لين شو بينما كانت تدفع العربة قبل حلول الظلام. "إذا كنت متفرغًا بعد بضعة أيام ، يمكنك القدوم إلى هنا لتصنيع الأشياء بشكل مباشر. يوجد مطبخ كبير خلفي ، لكنه كبير جدًا بحيث يمكنك شراء أي شيء." تذكر يانغ تشينغ أنه قام بشحن ثلاثة بعد تجربة مأساوية في الذهاب إلى الأشياء ، فتح فمه على الفور لخداع لين شو. فكرت لين شو لبعض الوقت وأجابت: "هذا يعتمد على الموقف." بعد كل شيء ، هي لا تزال شخصًا في الكافيتريا الكبيرة ، لذلك لا يمكنها فقط رعاية جانب واحد وتجاهل هذا الجانب. هذا غير معقول.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...