919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 131
الصفحة 131
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
الفصل 79
الدجاج الذي تم شراؤه حديثًا يكون مرعيًا ، والسيدة العجوز التي تبيعه لا تزال تصر على طمأنة لين شو بأن الدجاج يتغذى شيئًا فشيئًا عندما يكون لديهم طعام ، وهذا يجعل الناس يرغبون في ابتلاع ألسنتهم.
بالطبع ، رأت لين شو أيضًا أن الدجاجة كانت جيدة جدًا ، لكنها اشترت دجاجة كاملة. لم تحاول قط قتل دجاجة بنفسها. الدجاج تم تسليم الشخصيات التي قتلت الدجاج إلى Song Wenhua. قم بغلي الماء الساخن بنفسك. بعد قتل الدجاج ، نحرقه بالماء الساخن لإلقاء ريشه. شمر سونغ وينهوا عن ساعديه ، وأخذ أكثر سكين حادة في المنزل ، وقتل الدجاج في أقل من دقيقتين.بعد أن تم تجفيف الدم ، أُلقي الدجاج في الماء المغلي ولف حوله ، وسقط شعره بشكل نظيف. نظرًا لأن ريش الدجاج كان يطير في جميع أنحاء السماء ، قال سونغ وينهوا على وجه التحديد لـ Lin Shu: "اذهب واقف في الخارج لفترة من الوقت ، المكان نظيف ، سأقتلك لاحقًا وأسمح لك بالدخول." نظرت لين شو إلى الجزء العلوي من جسدها ملفوفة في ساحة ، ثم في Song Wenhua. مرتديًا قميصًا أبيض لقتل دجاجة ، أشعر دائمًا أن هذا المشهد محير ومحرج بعض الشيء. لكنها في الحقيقة لم تستطع القيام بهذه المهمة ، فخرجت مطيعة ، جالسة على الكرسي الهزاز عند الباب ، تتمايل ، تحدق بعينيها وتنظر إلى الشمس في السماء ، بطريقة ما اعتقدت أنها كانت جميلة جدًا. تكون الشمس دافئة على الجسد وتشعر بالدفء. بعد أن قام Song Wenhua بتنظيف ريش الدجاج المتطاير في جميع أنحاء المطبخ ، كاد لين شو أن ينام على الكرسي الهزاز عند الباب. لقد أحدثت سونغ وينهوا الكثير من الضوضاء عندما خرج ، وما زالت لم تغفو بعد كل شيء. وتساءل سونغ وينهوا: "لماذا تشعر بالنعاس هذه الأيام؟ هل يمكن أن تكون متعبًا للغاية قبل أيام قليلة؟" ردت لين شو: "لا أعرف ، ربما يكون الأمر كذلك. هل جمعت كل أغراضك؟ أنا ذاهب لصنع الحساء." قالت وهي تنظر إلى سونغ وينهوا. على الرغم من أن الرجل قد أنهى عمله للتو ، جسده كان القميص الأبيض الذي كان يرتديه لا يزال نظيفًا ، لكنه كان رطبًا بعض الشيء ، وكانت بعض الأماكن جافة ، وبعض الأماكن مبللة ، والأماكن الرطبة عالقة بجسده ، ضبابية ، مما يدل على أنه في حالة جيدة.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...