الفصل 12 الفصل 12
الفصل السابق
رجوع إلى المحتويات
العودة إلى الصفحة
الفصل التالي
لم يكن لدى Song Wenhua بضعة أيام من أوقات الفراغ ، وعندما حان وقت ممارسة الأنشطة الحقيقية ، كان مشغولًا جدًا بحيث لم يتمكن من لمس الأرض مرة أخرى ، ولم يدخل المنزل مطلقًا ثلاث مرات.
مكتب المنطقة العسكرية
أمسك سونغ وينهوا بجدول الحدث في يده ، وراجع الجدول مع ون نانفانغ.
يتم إجراء هذا النوع من الأداء واسع النطاق مرة واحدة في السنة ، وفي كل مرة يكون هو نفسه ، فإن العملية ليست أكثر من جعل الأداء أكثر مضمونًا.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها Song Wenhua و Wen Nanfang ، وقد اتفق الاثنان جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، كانا مشغولين بهذه الأشياء معًا منذ بعض الوقت ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاثنين من منهم لدمج المعلومات.
أخذ استراحة من جدول أعماله المزدحم ، وضع ون نان ذراعه على كتف سونغ وينهوا: "حسنًا ، هذه هي نهاية الأمر. بالنظر إلى مدى تفريغ عقلك ، ما الأمر ، هل أنت في عجلة من أمرك للعودة إلى المنزل؟"
لمسه سونغ وينهوا بمرفقه ، ولوح ون نان بيده: "لا تتظاهر بأنك معي ، أنا لا أعرفك بعد ، إذا لم تكن في عجلة من أمرك للعودة ، فستقرأ الأشياء هكذا صوم هذه الأيام. لم يكن الأمر هكذا في السنوات القليلة الأولى ".
حدّق سونغ وينهوا في وجهه وابتسم قليلاً: "في السنوات القليلة الأولى ، كان عائلة وحيدة ، لكن ليس هذا العام ، بالطبع عليه العودة إلى المنزل".
عند رؤية تعبير سونغ وينهوا العابس ، ركله ون نانفانغ: "ماذا تفعل ، إنه مثل من ليس لديه زوجة".
في السنوات القليلة الأولى ، كان سونغ وينهوا متمركزًا في الجيش على مدار العام ، ولم يعد إلى المنزل كثيرًا على الإطلاق. أخيرًا ، أتت زوجته إلى هنا منذ بضعة أيام ، وبدت كسولة جدًا مرة أخرى. إنه أفضل الآن ، الناس يتحسنون تدريجيًا ، ومع مهارات الطهي الجيدة هذه ، ليس من المستغرب أن يقدم Song Wenhua طبق ديم سوم.
يعرف أخي نفسه أنه ليس من السهل الوصول إلى هذه النقطة بمفرده ومثل هذه العائلة التي تتراجع طوال هذه السنوات. ون نان أفضل مما يتوقعه أي شخص.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...