919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 71
الصفحة 71
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
رفع سونغ وينهوا حاجبيه في حيرة.
رفع يانغ كينغ ذقنه: "هل رأيت ، ذلك الرجل كان مذهولًا من أول نظرة لشياوشو لدينا. لا يزال شياوشو مليئًا بالسحر. يجب أن تعتز به ، الكابتن سونغ." أراد يانغ تشينغ فقط التحدث إلى شياوشو. سونغ
وينهوا تجاذب أطراف الحديث بشكل عرضي ، وعندما رأى ضيفًا قادمًا ، تقدم لجذب الضيف.
——
خرج لين شو من المطبخ ووقف أمام سونغ وينهوا ، الذي كان في حالة ذهول.
لوح لين شو بيده أمام عينيه: "ما الذي تفكر فيه ، لماذا أنت مفتون جدًا".
عاد سونغ وينهوا إلى رشده ، متيبسًا بشكل غير مريح ، ثم تحدث ، صوته يتلعثم: "لا ، لا شيء ، أنت هل انتهيت؟ "
أومأ لين شو. مهمتها هي إعداد وجبات خفيفة والمساعدة في بيعها من حين لآخر. ولكن اليوم ليست عطلة نهاية الأسبوع ، وحركة المرور ليست كبيرة ، والأشخاص الثلاثة في المتجر مشغولون تمامًا ، لذا فإن لين شو ليست هنا لمواصلة المساعدة ، ودعت يانغ تشينغ ، وأعادت سونغ وينهوا.
في طريق العودة ، كان سونغ وينهوا يركب دراجة. جالسًا في المقعد الخلفي ، شعر لين شو بوضوح أن مزاج سونغ وينهوا لم يكن جيدًا. على الرغم من أن Song Wenhua كان عادةً متحفظًا جدًا ولم يتحدث كثيرًا ، إلا أنه لم يكن هناك وقت كان هادئًا وغريبًا مثل اليوم.
سأل لين شو: "ما خطبك ، هذا غير طبيعي اليوم؟"
ظل سونغ وينهوا صامتا. كم يبلغ عمر الرجل ليشعر بالغيرة بسبب طفل؟ هذا النوع من الأشياء ، حتى لو قُتل ، لن يكون قادرًا على قولها ، لذلك يمكنه فقط أن يصمت.
ظل صامتًا ، لكن لين شو التي كانت جالسة في الخلف كانت غاضبة بعض الشيء ، وعندما وصلت إلى مكان لم تكن فيه حركة المرور شديدة ، قفزت من السيارة من المقعد الخلفي.
عندما نزلت ، توقفت سونغ وينهوا أيضًا.
"لماذا لا تتحدث؟ إذا كنت لا تريد أن ترسلني ، يمكنك أن تقول ذلك في الصباح. لماذا لا تكون غير سعيد!" كان لين شو غاضبًا بعض الشيء. فكرت في الأمر ، إذا لم يكن Song Wenhua في حالة مزاجية جيدة ، فالسبب الوحيد هو أنها تصرفت كطفل وطلبت منه الحضور لمساعدته في الصباح ، وكان يشعر بالملل طوال الصباح. لكنها لم تجبره أيضًا.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...