919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 102
صفحة 102
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
عند رؤية Song Wenhua يصعد إلى الطابق العلوي ، أمسك Wen Nan أيضًا بـ Du Juan وتبعه. عليك أن تنتبه إلى تناول الطعام اللذيذ بسرعة ، ولن تتمكن من أكل أي حثالة إذا سقطت قليلاً.
كان لين شو مشغولاً في المطبخ الخلفي.
Master Cao و Master Xu مسؤولان عن طهي الأرز وتبخيره ، ولا يستطيع Lin Shu سوى القيام بعمل العلبة البيضاء. كان لين شو قد أعد المواد الخام تقريبًا في الليلة السابقة ، ووضعها في الوعاء في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، حتى يتمكن الضيوف من اصطحابها وتبخيرها متى أرادوا ، لذا كانت طازجة.
إن المبلغ الخافت الذي صنعته لين شو ليس رخيصًا ، فقد اعتقدت أن مثل هذا المبلغ باهظ الثمن سيكون أغلى من تلك التي تباع في محلات المعجنات ، لذلك يجب ألا يكون من السهل بيعها ، لذلك لم تكسب المزيد خوفًا من أن كن واقعي.
أثبتت الحقائق أن تقدير Lin Shu كان خاطئًا للغاية ، وتم بيع المبلغ الخافت الخاص بها في أقل من الساعة الواحدة ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الاتصال بـ Li Hong للحضور والمساعدة في ذلك.
كان هناك الكثير من الناس بشكل غير متوقع من الخارج. الحي نفسه به الكثير من حركة المرور ، والناس في هذه المنطقة هم على الأقل الموظفون الأصليون في المصنع ، ولا يحتاجون إلى أي أموال. حتى لو باعه Lin Shu بسعر أعلى ، فهو مقبول تمامًا.
Zhang Caixia واحد منهم.
كان يانغ تشينغ يستعد لافتتاح مطعمه منذ ثلاثة أيام ، وبمساعدة الأخ هوي ، أصبح الترويج أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخصم بنسبة 30 ٪ في اليوم الأول من الافتتاح جعل Zhang Caixia يشعر بالفضول بشأن هذا المطعم الجديد.
هي موظفة في الحكومة ، لذلك من المستحيل عليها ألا يكون لديها نقود. افتتح المطعم في الوقت المناسب لعطلة نهاية الأسبوع ، وحدث أنها كانت في إجازة في المنزل ، لذلك أحضرت على الفور أطفالها ووالديها .
دخول الباب له نكهة عتيقة ، جاء سبعة أو ثمانية منهم وتم ترتيبهم على مائدة مستديرة كبيرة. أحضر النادل في شيونغسام القائمة ، وقد اندهشت تشانغ تسايشيا بمجرد أن فتحتها.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...