22

279 7 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 22

الصفحة 22

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي


  رفع لين شو حاجبيه في مفاجأة.

  في المرة الأخيرة التي قالت فيها إنها تريد أن تتعلم ركوب الدراجة ، فكرت في الأمر بشكل عرضي ، لكن سونغ وينهوا أخذها على محمل الجد.

  شعرت لين شو بالرضا في قلبها ، وخرجت على عجل لمراقبة دراجتها.

  "إنه مكلف للغاية ، أليس كذلك؟"

  لامس لين شو سطح الطلاء المعدني بالعاطفة.

  "لا بأس." رد سونغ وينهوا باستخفاف ، غير مدرك تمامًا أن هذه الدراجة قد تكلفه راتب أربعة أو خمسة أشهر.

  من السهل قول تعلم ركوب الدراجة ، لكن من الصعب القيام به ، على الأقل بالنسبة للين شو.

  تحت عملية Song Wenhua ، فإن العجلات التي يمكن أن تدور بثبات والمقود التي يمكنها تغيير الاتجاهات تكون عديمة الفائدة تمامًا في يد Lin Shu. حتى مع دعم Song Wenhua لها ، كانت Lin Shu لا تزال متذبذبة ، ناهيك عن الركوب بمفردها.

  دعمه Song Wenhua من الخلف ، لكن Lin Shu لم يجرؤ على الركوب بقوة لأنه كان يخشى أن يسقط ، لذلك كان دائمًا حذرًا.

  توقف في منتصف الطريق ، كان لين شو لا يزال يرتجف من الخوف. قامت Song Wenhua بتقويم جسدها ، وقالت بهدوء ، "سأدعمها في الخلف. أنا متأكد من أنني سأبقيها ثابتة. لا تقلق. فقط اركب للأمام بجرأة. إذا سقطت حقًا ، فسأتمسك بالتأكيد أنت. "أنت.

  ربما ساعدت كلمات سونغ وينهوا. أصبح لين شو تدريجياً أكثر شجاعة ، وتحسن تدريجياً وأصبح أفضل ، وكان قادراً على تحقيق التوازن قليلاً

  . بعد فترة ، تمكنت من الركوب بطريقة لائقة.

  لين شو تدربت جيدًا ، وطلبت من سونغ وينهوا أن تترك يدها ، وأرادت أن تحاول الركوب بنفسها. تركت

  سونغ وينهوا يده بطاعة ، لكن لا تزال تتبعها وراءها للحراسة من جانب إلى آخر كنت خائفًا من أن لين شو سقط عن طريق الخطأ.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now