127

174 10 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 127

صفحة 127

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  لكن في التفكير الثاني ، لا أستطيع! شياو يوان ولد ، يجب أن يكون لدى الاثنين مشاعر ، لا يوجد سبب لتجنب هذا النوع من الأشياء. لاحقًا ، وجدت حقًا سببًا لابنتها ، متسائلة عما إذا كان ذلك بسبب تخجل الفتاة الكبرى من ذكر هذا الأمر ، لذلك تجنبت الحديث عنه.

  بالطبع ، لم تكن لين شو تعرف الأشياء الصغيرة في قلب الأم لين. لقد كانت مرتبكة تمامًا من كلمات الأم لين عن إنجاب طفل آخر ، ثم قامت بمراجعة الأمر بعناية في عقلها. وكان أكثر الأشياء المشينة التي فعلوها هو الاحتفاظ لا شيء من هذا القبيل ، كيف يمكن أن ينجبوا طفل!

  بالتفكير في هذا ، تحولت خدود لين شو فجأة إلى اللون الأحمر مثل تفاحة.

  أغلق سونغ وينهوا صندوق السيارة وشاهد لين شو يقترب. كان يخطط للذهاب إلى الأمام لقيادة السيارة ، لكنه وجد أن زوجة ابنه كانت تحمر خجلاً مثل الجحيم ، عابسة وتمشي إلى الأمام ، كانت يدها الكبيرة الرائعة تغطي جبين لين شو: "ليس لديك حمى ، لماذا وجهك أحمر هكذا؟"

  تحول وجه لين شو إلى اللون الأحمر بشكل مخيب للآمال أكثر.

  بعد التحديق به ، قادت الأم لين إلى السيارة.

  خلال الرحلة بأكملها ، استمرت لين شو في التنفس بعمق ، وأخيراً ، عندما وصلت السيارة إلى باب المنزل ، استأجرتها هي ولين باو ، بالكاد تتعافى.

  فتح لين شو باب السيارة وقاد الأم لين للنظر إلى المنزل. الغرفتان على الجانب الآخر ، واحدة بها غرفتا نوم ، واسعتان إلى حد ما ، والإيجار بالكاد معقول للين هو ولين باو. في الأيام القليلة الماضية ، بينما كان لين هو يلتقط الأم لين والأطفال ، قام لين باو ولين شو بتنظيف المنزل لفترة وجيزة واشتروا الكثير من الأشياء على طول الطريق.

  قامت والدة لين بدوريات لمدة أسبوع ، أومأت برأسها بارتياح ، وتبعها ابناها وزوجة ابنها ، في انتظار تخصيص غرفة لها.

  كان لين باو خائفًا من أن الغرف الأربع لن تكون كافية للعيش فيها ، لذلك قام لين باو بتقسيم غرفة المعيشة في المنزل إلى غرفة صغيرة. اختارت الأم لين أولاً غرفة مشمسة بنفسها ، ثم عاش الزوجان في غرفة واحدة لكل منهما ، تاركين ثلاث غرف وأربعة أطفال. تم تخصيص المنزل لبناته الثلاث ، وتم تخصيص الغرفة الصغيرة المنفصلة عن غرفة المعيشة له. حفيد.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now