14

520 26 0
                                    

الفصل 14 الفصل 14

الفصل السابق

رجوع إلى المحتويات

العودة إلى الصفحة

الفصل التالي

في الكافيتريا الكبيرة ، كان السيد تساو قلقًا للغاية.

تم نقل قائد جديد إلى المنطقة العسكرية ، وحضر جميع أفراد عائلة القائد. سقطت مهمة استقبال وليمة الرياح على رؤوسهم. فريق الطهي في مقصف المنطقة العسكرية مشغول للغاية هذه الأيام ، ويمكنهم فعل كل ما في وسعهم.

لكنها كانت تمطر طوال الليل وكان المنزل يتسرب ، لذلك طلب رئيس الطهاة إجازة في اليومين الأولين. تزوج ابنه واضطر إلى العودة والانشغال. ماستر كاو نفسه طاهٍ ماهر ، لكنه سيد الطهي فقط. يمكنك أن تطلب منه طهي الخضار والحساء ، ولكن إذا كنت تريده أن يصنع تلك المعجنات الرقيقة ، فعليه أن يستريح مبكرًا.

رؤية لين شو يمشي ، عيون ماستر كاو مضاءة ، أليس هذا مرشحًا جاهزًا!

أكل كعكة الكستناء التي صنعها لين شو آخر مرة ، كانت طرية ولزجًا ، ليس فقط برائحة الكستناء ، ولكن أيضًا برائحتها الحلوة والحليب. في الماضي ، كانت الكستناء المقلية بالسكر والتي كان يحبها كثيرًا حتى العظم موجودة في الصف الخلفي.

يمكن لـ Lin Shu أن تصنع مثل هذا الديم سام اللذيذ ، لذلك يجب أن تكون قادرة على صنع المعكرونة أيضًا.

بالتفكير في هذا ، نظر Master Cao إلى Lin Shu بلطف أكثر.

لين شو حساس للغاية للتغيرات في مشاعر الناس ، ولاحظ على الفور تقريبًا التغيير في عيون ماستر كاو. إنه مثل اللمعان في عيون صياد وجد أفضل فريسة. بالتفكير في هذه الاستعارة ، ارتجف قلب لين شو بشكل لا إرادي.

"زياو لين." قال السيد تساو ، وهو يتحدث بنبرة يعتقد أنها لطيفة.

كانت لين شو بالفعل مضطربة للغاية ، ولكن بعد سماع ذلك ، أصبحت أكثر قلقًا. ليس من السهل عادة العبث بـ Master Cao في المطبخ الكبير ، لكنه فجأة أصبح هكذا. لن يعتقد لين شو أنه اكتشف ضميره.

"حسنًا." لم يُظهر لين شو ذلك على الرغم من أنه قد أدار رأيه عدة مرات ، لذلك كان يهمهم بأدب.

"تأتي إلى الكافيتريا لدينا لمدة شهر أو نحو ذلك".

استمر لين شو في الإيماء.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now