86

240 18 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 86

الصفحة 86

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  "ما هذا بحق الجحيم! الطعام على هذه الطاولة ليس ليأكله الناس ، زوجة الابن الثانية ، لماذا

  تأخذه بعيدًا!" لكنها تحب الدجاج الصغير الغبي الذي كان يربي الأرز والنودلز لمدة عام كامل ، وتشعر العمة الثانية سونغ بالضيق إذا أكلت لقمة إضافية.

  "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ لماذا لا تستطيع والدتي أن تأكل مأدبة ترحيبية لابني! داهو ، داباو ، تعال وتناول الطعام مع عمتي العجوز ، ودعنا نتجول بعد الأكل!" رأى لين هو ولين ليوبارد وجه   أخته لم تكن جميلة المظهر عندما رأت هذه الحركة ، كما أنها خفضت وجهها: "ماذا تأكل ، نحن شقيقان هنا لرؤية شياوشو اليوم ، ليست هناك حاجة لفعل مثل هذا الشيء المخزي.   " زاوية وتوبخ هوانغ كايينغ لكونه وقحًا. ولكن نظرًا لأن لين هو ولين باو كانا يتحدثان ، على الرغم من أن هوانغ كاي ينج كان غير سعيد قليلاً ، إلا أنها لم تقل شيئًا ، وبعد فترة ، رفعت وجهها المبتسم مرة أخرى.   "إذن لا تأكله إذا لم تأكله. حسنًا ، كم عدد الأشياء التي أعادتها سونغ وينهوا اليوم ، لن آخذ نصفها!" مسحت Huang Caiying فمها ، وسارت مباشرة إلى مقدمة الخزانة ، وعبأ كعكات الخوخ بإحكام. في منتصف الطريق ، كان لا يزال يحمل جوهر الحليب المملح: "لقد تقدمت في السن ، وأحتاج إلى تجديد جسدي ، وسآخذ هذا بعيدًا! Song Er ، يمكنك أن تطلب من Song Wenhua أعدها إلي مباشرة في المرة القادمة ، لا تجعلني تعال واحصل عليها بنفسك ، إنه أمر مزعج حقًا. "استمر   هوانغ كايينغ في التذمر أثناء حزم الأمتعة ، وكان Song Ershu غبيًا بالفعل ، ولم يكن يعرف كيف يقاوم.   خرجت العمة الثانية سونغ لتسليم أواني الدجاج ، لكنها لم تكن هناك. أُمر الصغار في الغرفة بعدم القتال مع كبار السن ، ولم يكن بإمكانهم سوى المشاهدة الجافة ، وكانت قبضات سونغ دانيو مشدودة بالفعل. خذ نصف واذهب ، هل تستحقه؟ أثناء المجاعة ، عندما أتت إلى هنا لإقناع سونغ وينهوا ببيع الطفل 1 ، هل فكرت يومًا في ذلك اليوم؟   شعرت Song Daniuzhi بالحزن ، لكن Song Wenhua بدأ بالفعل.   لطالما كان أعصابه جيدًا ، ومن النادر أن يتقلب كثيرًا. خطى سونغ وينهوا إلى جانب هوانغ كايينغ ، وأمسك الأشياء في يدها. بالمقارنة مع رجل تدرب في الجيش لفترة طويلة ، لم يستطع Huang Caiying السيطرة ، وانتزع Song Wenhua كل شيء في فترة قصيرة.















إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now