150

160 8 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 150

صفحة 150

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  لم يكن لدى لين شو أي خيار سوى قبوله.

  في الصباح الباكر من اليوم التالي ، كان لين شو يتجنب الاختبار ، واكتشف أكثر مجموعة ملابس رسمية لديه ، والتي كانت عبارة عن قميص ضيق مع بدلة صغيرة فوقه. يقال إنها طريقة شائعة لارتدائها في مدينة هونغ كونغ ، وكان يانغ تشينغ هو الذي أحضرها إليها هذه المرة. جميع الأحجام كانت كلها لـ Lin Shu من قبل ، وهي الآن حامل ، وتبدو حاملًا قليلاً.

  البذلة السوداء الصغيرة تغطيها ، لكن لا يمكنني رؤيتها تمامًا.

  ارتدى لين شو زوجًا من الأحذية الجلدية ذات الكعب المسطح ، وقاموا مع دو جوان بفرك سيارة الفرقة. لكنه لم يكن في الطريق ، واضطر الاثنان للسير من الشارع إلى المتجر.

  شعر لين شو أنه كان يعاني من نقص في التمرين أيضًا ، لذا فقد تعمد المشي ببطء لهضم وجبة الإفطار.

  أمسكت دو جوان بذراعها وهي تهب النسيم البارد وأغمض عينيه.

  الطقس اليوم جيد بشكل استثنائي ، مع هبوب رياح صغيرة ، فهو بارد وليس باردًا جدًا. سيكون منتصف الصيف بعد فترة ، ولن تكون الحياة بهذه السهولة بالتأكيد بحلول ذلك الوقت.

  عندما وصلنا إلى بوابة المذاق ، كان هناك بالفعل الكثير من الناس ينتظرون في الطابور.

  من الواضح أن هؤلاء الفتيات اللائي جئن إلى هنا لتجنب الاختبار كن يرتدين جميعًا أكثر الملابس لائقة في المنزل ، وكانت بعض الملابس متدلية بالنسبة للفتيات الصغيرات ، لكن لحسن الحظ ، لم تكن هناك بقع.

  كما جلس يانغ تشينغ.

  شخص واحد فقط يمكنه الكتابة قام بفحص العديد من الأشخاص.

  على الرغم من وجود فصول محو الأمية في السنوات القليلة الماضية ، كان هناك دائمًا أولئك الذين لم يرغبوا في التعلم ، وكانت هناك دائمًا بعض الفتيات الصغيرات اللائي يبقين في المنزل للعمل. على الرغم من أن البعض يمكنه الكتابة ، إلا أن هناك القليل جدًا لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى نطق أسماء الأطباق في المتجر.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now