24

238 5 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 24

الصفحة 24

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  اشتكى دو جوان مرة أخرى ، ثم أخذ نفسا عميقا.

  كان لين شو أيضًا مندهشًا جدًا.

  قبل أن تأتي الفتاتان ، كان هناك عدد غير قليل من الأطفال في المجمع ، وكان نصفهم من الفتيات الصغيرات. يتم الاعتناء بكل أسرة بشكل جيد ، حتى لو اضطروا في بعض الأحيان إلى مساعدة الأسرة بقليل من العمل ، لم يتعرضوا للإيذاء من هذا القبيل. حتى في الماضي ، عندما كانت تقوم بوظائف غريبة في غرفة الطعام الإمبراطورية ، لم تضربها سي شان وتوبخها كثيرًا ، فقط ستُعاقب وفقًا للقواعد إذا ارتكبت أخطاء. حتى لو لم يضرب الطفل لمدة ثلاثة أيام وذهب إلى المنزل ليكشف عن البلاط ، فإن الأمر ليس بهذه القسوة ، فالمسمار عبارة عن عصا غليظة.

  "هذا الطفل في سن المدرسة الآن. منطقتنا العسكرية ليس بها مدارس. تكلف أكثر من يوان واحد في الفصل الدراسي. عندما ذكرت ذلك لـ Ge Chuncao ، أخبروني أن ما تدرسه فتاة صغيرة في الأفلام هو مضيعة من المال. لا أعرف. لا أعرف ماذا أقول. "   Du Juan لديه المزيد من التعاملات مع Ge Chuncao. قبل أن لا تأتي دا نير وإير نير إلى هنا ، لم تكن تفكر إلا في Ge Chuncao وكانت ضيقة الأفق قليلاً. حتى عندما كانت في صراع مع Lin Shu آخر مرة ، لم تعتقد Du Juan أنها كانت جيدة جدًا ، فقط جرح الطفل قليلا. كلهن أمهات ، وليس إيذاء أطفالهن مشكلة كبيرة ، لكن Ge Chuncao مستقطبة حقًا. يمكنهم أن يروا بوضوح مدى روعة يوان باو ، ويمكنهم أن يروا بوضوح في الفناء بأكمله. ما مدى روعتها بالنسبة ليوان باو هو مدى سوء حالتها تجاه الفتاتين الصغيرتين.   لقول شيء لا ينبغي قوله ، بدا أن دو جوان يرى المالك والعامل طويل الأجل.   "تبدو مثل الأخت قه ، هاتان الفتاتان الصغيرتان ستعانيان." تنهد لين شو.   جاء ظهور دا نير وإير نير إلى الذهن ، مع عدم وجود ضوء في عينيها ، كما لو كانت معتادة على هذا النوع من الحياة حيث كان عليها القيام بالكثير من العمل كل يوم ولا تستطيع الراحة.   "من يقول أنه ليس كذلك!" تنهد دو جوان ، "سأزور المدير مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر ، وسنبذل قصارى جهدنا للقيام ببعض الأعمال."   بعد التحدث ، ركب دو خوان دراجته وغادر.   هز لين شو رأسه وركب الدراجة وسار في اتجاه الكافتيريا.   الفصل 14   في الكافيتريا الكبيرة ، السيد تساو قلق جدا.



















إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now