919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 52
الصفحة 52
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
عند رؤية Lin Shu تجلب الكثير من المواد إلى المنزل ، نقرت Du Juan على لسانها مرارًا وتكرارًا ، قائلة إنها كانت مستعدة للغاية. أدارت Ge Chuncao عينيها وأغلقت الباب للعودة إلى الغرفة ، ولم تكن تريد أن ترى نظرة لين شو المرعبة.
"ما الذي يجب أن تفعله؟ ملابس Xiaoyuan صغيرة جدًا ، وملابس Song Wenhua صغيرة جدًا. عليك صنعها أيضًا. عندما لا تصنع ملابس للعام الصيني الجديد ، متى ستصنعها؟ "أخرج لين شو المفتاح لفتح الباب ، ورد على دو جوان على طول الطريق. لا يزال Du Juan متفاجئًا ، ولمس قطعة القماش في ذراعي Lin Shu بلطف مرتين: "أنت شديد الخصوصية في حياتك ، لم أصنع أي ملابس تناسب عائلتنا ، إذا قمت بتكبيرها ، يمكنك ارتدائها لشخصين حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، ثلاث سنوات جديدة ، وثلاث سنوات ، وثلاث سنوات آخذة في التحسن. في الماضي ، لم يكن هناك من يصنع ملابس جديدة كل عام ، وهذا يعني ، الآن بعد أن أصبحت الظروف جيدة ولا توجد قيود على التذاكر ، يمكنك شراء هذه المواد. لكنها لا تبدو رخيصة أيضًا. الفصل 31 عاملات Lin Shu دائمًا جيدات ، وقد صنعت بلوزة زرقاء داكنة لـ Song Yuan في ذلك اليوم. وفقًا لعادات العام الجديد هنا ، طرز لين شو بشكل خاص قرعًا أحمر صغيرًا داخل الملابس. "شياو يوان ، تعال وجرب الملابس!" دعا لين شو Song Yuan. استعدادًا للعام الجديد ، قام لين شو بإعداد الكثير من المكسرات ووضعها على الخزانة.كان سونغ يوان يأكل المكسرات مثل الهامستر الصغير. عند سماع كلمات لين شو ، ربت على كفوفه السمينتين ، ووضع يديه خلف ظهره على سرواله ، وركض نحو لين شو. عجين Song Yuanchang أبيض وطري ، والأزرق الداكن الغامق قليلاً يجعله يبدو أشبه بعجينة بيضاء. تم وضع الملابس على 1 Song Yuan ، وساعده Lin Shu في زوايا الملابس.كانوا مناسبين تمامًا ، ليسوا كبيرًا جدًا وليس صغيرًا جدًا ، لكن جزء الخصر كان ضيقًا بعض الشيء لأن طعام Song Yuan كان جيدًا مؤخرًا. تمتد. ربت لين شو على بطن سونغ يوان ، ويخطط لتغييره من أجله. خلع Song Yuan ملابسه الجديدة بعناية. لا يمكن ارتداء هذا الفستان إلا خلال العام الصيني الجديد ، لذا احرصي على عدم اتساخه الآن. بعد أن خلعه Song Yuan ، أمسكه بـ Lin Shu بكلتا يديه ، وطلب منها أن تضعه بعيدًا ، ثم استدار واستمر في تناول المكسرات وبذور البطيخ والحبوب.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...