145

158 9 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 145

صفحة 145

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  انتظر لين شو حتى غليان الماء ، ووضع الزلابية النيئة المحجوزة للعشاء في الوعاء ، وتحدث إلى سونغ وينهوا عما حدث اليوم.

  عندما سمع أن يو كايشيا أحضر الطعام ، رفع حاجبيه ، وتذكر أنه عندما كان في الجيش ظهر اليوم ، تحدث العديد من المدربين رفيعي المستوى عن جنوده ، وكان فان يو من بينهم.

  أثناء تناول الطعام ، أعربوا عن أسفهم لأن المجندين الجدد لهذا العام من الصعب الاعتناء بكل واحد منهم ، وقد ذهب الموضوع بعيدًا إلى حد ما للمحاربين القدامى. فُولاَذ.   قال بصراحة: "لقد أخرته عائلته. ذات مرة ، كانت هناك فرصة للدراسة في مدرسة حزبية ، وسمح له بالذهاب بسبب قدرته. في النهاية ، لأن والدته كانت مترددة في الإنفاق. المال على الطعام ، رفض رفضًا قاطعًا. القدرة قوية بشكل خاص ، ولكن إذا كانت هناك مشكلة في هذا التفكير ، فيجب إرسالك إلى الأكاديمية العسكرية لتتعلم. "اغرف الزلابية ،   ضع صلصة الصويا ، والخل ، والملح ، وزيت الفلفل الحار ، وحفنة من بذور السمسم والكزبرة المفرومة في وعاء ، وصب الماء الساخن بمجرد أن هرعت ، جاء العطر المنعش. ضع الزلابية في الحساء الحامض المجهز ، وتناول وعاء ، وتعرق في كل مكان ، شفاف للغاية.   كانت سونغ وينهوا تتعرق بغزارة أثناء جلوسها على جانب واحد من الطاولة ، بينما كانت تراقبه من الجانب الآخر من الطاولة. نظرًا لأن الليل كان بالفعل ، كان سونغ يوان قد نام بالفعل ، لم تكن المحادثة بين الاثنين صاخبة ، تحت الضوء الخافت ، كان شخص واحد يأكل بهدوء ، وكان أحدهم يراقب بهدوء ، وكان الهواء ممتلئًا ، باستثناء رائحة الزلابية ، ما هو أكثر من ذلك ، إنه مجرد صوت خفي صادر عن مضغ Song Wenhua.   بعد الراحة لمدة نصف يوم في اليوم التالي ، اتصل لين شو بصديق يانغ تشينغ.   يلتقي الاثنان في مقهى. كان الزائر يرتدي قميصًا زهريًا وبنطالًا بنمط جرس ونظارة شمسية أنيقة ، وشعر بطول الكتف ممشط بسلاسة. إنه نحيف ويرتدي ملابس غريبة.شعر لين شو أن الطرف الآخر كان قليلاً غير موثوق به للوهلة الأولى.   عندما التقينا ، تحدث الطرف الآخر بلهجة بكين الأصيلة وقال ، "مرحبًا ، الأخت لين شو!"   كان الأمر مألوفًا تمامًا.   أومأ لين شو بابتسامة. ذهب إلى الجانب الآخر وجلس. أثناء الجلوس ، قال: "إنها المرة الأولى التي التقينا فيها ، سمعت أن أختي يانغ تشينغ تذكرك منذ وقت طويل ، وقالت إنك امرأة جميلة. اليوم رأيتك وهذا صحيح. لا أجرؤ على المضي قدمًا عند الباب خوفًا من ارتكاب خطأ ".

















إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now