919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 142
صفحة 142
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
يقال إنه أفضل فندق ويجب أن يكون السعر كافياً.
التقط سونغ وينهوا قطعة من كعكة عجينة اللوتس ووضعها على طبق لين شو: "تناول المزيد ، حاول أن تلتهم راتب لاو ون الشهري". "انظر ، هذا
لأنك لست لطيفًا." ابتسم ون نانفانغ يسخر من له.
عند رؤية لين شو وهو ينظر حوله طوال الوقت ، اقترب دو جوان وقال ، "شياو شو ، ما الأمر ، لماذا أنت شارد الذهن ولا تحب تناول الطعام؟" "لا ، أنا فقط أنظر حولي.
يانغ تخطط تشينغ لفتح مطعم صغير في بكين أيضًا ، وسوف أراقب وأراقب أولاً. وفقًا لكلماتها ، هذا هو إجراء أبحاث السوق. "
أخبرها يانغ تشينغ بهذه الكلمة العصرية. في الآونة الأخيرة ، كان الطرف الآخر في جامعة للبالغين ، والتي تصادف أنها تتعلم هذا ، وتظهر كلمة لم تكن على دراية بها بين الحين والآخر. يستمتع يانغ تشينغ بكونه مدرسًا إلى حد ما ، وعليه دائمًا أن يشرح الكلمات بوضوح للين شو في هذا الوقت.
بمرور الوقت ، يمكن لـ Lin Shu أيضًا قول بعض هذه الكلمات.
"هذه الكلمة الصغيرة أنيقة ، وهي عصرية جدًا. أنت حامل الآن ، هل يمكنك فعل هذه الأشياء؟" كان
دو خوان قلقًا عليها بعض الشيء.
عندما كانت دو جوان حاملاً ، بالكاد واصلت العمل لأكثر من أربعة أشهر ، ولكن نظرًا لسنها وضعف صحتها ، كانت ببساطة تأخذ إجازة طويلة. بعد ولادة الطفل ، هرعت حماتها من مسقط رأسها للمساعدة في رعاية الطفل ، ثم بدأت حقًا في العودة إلى العمل.
لكن هذه المرة تغير الوضع ، ولم تعد مديرة النساء ، بل كاتبة عادية. كان Du Juan نفسه متصالحًا بعض الشيء ، لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله. ولحسن الحظ ، كان العمل هنا مناسبًا لعائلة Gu. اعتقدت أنه عندما يكبر ابنها الأصغر قليلاً ويمكنه ترك الآخرين ، فإنها ستبحث عن وظيفة بمفردها.
أومأ لين شو ، وطمأنها. سوف تعتني بجسدها.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ارتدى سونغ وينهوا زيه العسكري المعتاد وذهب للعمل في المنطقة العسكرية. في اليوم الأول عندما أتى إلى هنا ، كان لديه الكثير من أعمال التسليم ، ولم يكن بحاجة إلى التفكير في الأمر ، كان يعلم أنه سيكون مشغولاً للغاية اليوم.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...