65

278 11 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

صفحة 65

صفحة 65

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  من أجل جعل هذه المسرحية أكثر واقعية ، لتناول الإفطار والغداء في ذلك اليوم ، قام Ge Chuncao ، الذي كان بإمكانه قتل ثلاث كعكات كبيرة على البخار دفعة واحدة ، بشرب وعاءين من العصيدة غير سميكة ، وقال إنه حقًا لا يستطيع تناولها .

  وجهت هيد لي دعوة خاصة لطبيب من المخيم لرؤية جي تشونكاو ، لكن الطبيب قال إنها بخير ، لذلك ما زالت تغطي قلبها وبطنها وقالت إنها كانت تشعر بعدم الارتياح في كل مكان.   ظل المريض يقول إنه يشعر بعدم الارتياح ، ولا توجد معدات اختبار هنا. حتى إذا كنت ترغب في الاختبار ، فعليك الذهاب إلى المدينة. لا يتحرك Ge Chuncao ، لذلك لا تذهب إلى أي مكان وتبقى في المنزل. لم يكن أمام الطبيب خيار سوى تركها ترتاح في المنزل.   علم المجمع بأكمله بهذا الحادث. كان الجميع يعلم أن Ge Chuncao كان مريضًا ، وكان مصابًا بمرض لا يستطيع حتى الأطباء النظر إليه.   بصفتها مديرة النساء ، اشترت Du Juan كيسًا صغيرًا من التفاح لزيارة المكتب نيابة عنهن ، ثم تحدثت إلى Lin Shu عندما عادت.   الفصل 39   Ge Chuncao مريضة ، بالطبع سمعت Lin Shu عن ذلك ، وعندما رأت Du Juan قادمًا ، رحبت بها على عجل. عرف لين شو أن دو جوان قد زار Ge Chuncao اليوم. على الرغم من أنها و Ge Chuncao لم تكن جيدة في التعامل مع بعضهما البعض ، إلا أن Lin Shu لم يستطع إلا أن يضيف إهانة إلى الإصابة عندما أصيب الطرف الآخر بمرض خطير.   "أخت زوجتك دو ، تعال بسرعة ، لقد ذهبت لرؤية أخت زوجتك Ge هذا الصباح ، كيف حالها؟"   أخذ Du Juan الماء الساخن من Lin Shu ، أخذ رشفتين قبل الضحك: "كيف الحال؟ ، أعتقد أنها بخير جدًا. "   في الأصل ، اعتقد دو جوان أن Gechuncao كان مريضًا حقًا ، لذلك ذهب لوضع التفاح بعيدًا وقال بعض الكلمات التي تهتم. على الرغم من أن Ge Chuncao كانت لا تزال تلتقط الطعام بشكل غير معقول كما هو الحال دائمًا ، وبقيت هناك لفترة طويلة دون رشفة من الماء البارد ، إلا أن Du Juan لم تأخذه على محمل الجد بسبب مرضها.   بعد الانتهاء من الروتين ، حث Ge Chuncao دو جوان على المغادرة بسرعة لأنها كانت مريضة حقًا وغير مرتاحة. غادر Du Juan بسرعة بسبب الفهم الكامل للمريض. لكن عندما مشيت إلى الباب ، تذكرت ما قالته وين العجوز ، أن الفريق يمكنه منح مهلة زمنية حتى يتمكن Ge Chuncao من التعافي من مرضه قبل الذهاب إلى Li Weidong للانضمام إلى الجيش. أخبرها Wen Nanfang 1 على وجه التحديد أن اسمح لها بتسوية هذا الأمر مع Ge Chuncao ، وقالت إن Ge Chuncao كانت تحثها بسرعة لدرجة أنها نسيت الأمر تقريبًا.



















إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now