90

256 14 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 90

الصفحة 90

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  لا يخاف لين هو لين باوتيان من أي شيء ، لكنه يخشى أن تلعب أخته الحيل ، وماذا يمكن أن يفعله أيضًا ، لذلك يمكنه أن يأخذها معه فقط.

  كانت لين شو لا تزال ترتدي معطفًا صوفيًا بالأمس. عثرت والدة لين على سترة مبطنة بالزهور لم تكن ترتديها كثيرًا من المنزل ، ووضعتها على لين شو: "اذهب وارتدي هذا ، واذهب إلى الجبال والغابات وارتدي ملابسك النادرة . إنها مجرد نفايات ، وأيضًا ، لقد غيرت حذائك الجلدي ، وما زلت أمتلك الأحذية القماشية التي اعتدت على ارتدائها في المنزل ، وقم بتغيير زوجها واذهب معي! "الفصل 54 ، نظفت لين شو نفسها بطاعة ، رائعة

  من

  حديثة فتاة في العاصمة لزهرة قرية نقية في الريف.

  لحسن الحظ ، يعتبر Lin Shu أيضًا نادرًا جدًا فيما يتعلق بمعداته الخاصة. خرج لين هو ولين باو مع لين هو ولين باو. أحضر هذان الشخصان فتاة ولم يجرؤا على الصعود على الإطلاق ، لذلك عثروا بشكل عشوائي على بعض الفطر من لينزيكو ، التقطوا ما يكفي من الطعام ، وعادوا. هذا أيضًا من أجل السلامة. كانت لين شو في الأصل في حالة معنوية عالية ، لكن عندما أدركت أنهم لم يذهبوا بعيدًا على الإطلاق ، لم تستطع إلا أن تشعر بخيبة أمل.

  بعد عودة لين هو ولين باو بلا فتور ، تم شطف الفطر الطازج مع القليل من الندى المعلق عليه واحدًا تلو الآخر ، وتم تمزيقه يدويًا عدة مرات قبل إلقاؤهما في قدر كبير من الدجاج المطهي. عندما ينضج الفطر تقريبًا وينضج الأرز ، يتم أيضًا تقليب طبق كبير من مرق البطاطس ووعاء كبير من الدجاج المطهي والملفوف المحفوظ في المنزل بالتوفو ، من أجل الحصول على المزيد من الخضار الورقية الخضراء على المائدة ، قامت زوجة ابن لين هو أيضًا بخلط الرجلة لتعويضها. الغذاء الرئيسي هو الأرز الذي نادرًا ما يؤكل في المنزل.   تقطع البطاطس إلى مكعبات صغيرة ، تنقع بالكامل في حساء الحساء ، وتمتص شوربة اللحم ، ومذاقها عبق للغاية. يسمون هذا القدر سو. على الرغم من أن الدجاج لم يرب منذ سنوات عديدة ، إلا أنه ليس مطاطيًا مثل منزل العمة الثانية سونغ ، لكنه جيد جدًا.   على عكس عائلة سونغ غير المقيدة ، لم تنفصل عائلة لين بعد ، وما زالت تعتمد الطريقة الأكثر بدائية لتقسيم الأطباق. في الماضي ، كان الطعام محدودًا ، وكان الغرض من تقسيم الخضروات هو السماح لعدد أكبر من الناس بالبقاء على قيد الحياة ، ولكن الآن تم تقسيم الطعام لإظهار مكانة لين مو كرئيس للأسرة.





إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now