919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 23
الصفحة 23
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
"لا بأس ، لا بأس ، من الجيد أن تقوم الفتاة الصغيرة ببعض الأعمال المنزلية. كلاهما معتاد على القيام بذلك ، شياولين ، لا تقلق بشأن ذلك." ابتسم جي تشونكاوبي ، وجعلت لهجة الين واليانغ الناس غير مريح. مريح ، "جميعهم أطفال من عائلات فقيرة. إذا لم تستطع فعل ذلك ، فلا تأكل. لا أحد يستطيع أن يأكل أرزًا مجانيًا في المنزل." أصبح
دا نير وإير نير شاحبًا فجأة. عندما كانوا في منزل جدتهم في الريف ، لم يكن لديهم في كثير من الأحيان ما يكفي من الطعام. لمعرفتهم كم هو مزعج أن يكونوا جائعين ، لم يتمكنوا من العمل أكثر من ذلك.
ما زالت لين شو تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ ، لكنه كان من شأن شخص آخر. بصفتها دخيلة ، لم تستطع التدخل كثيرًا.
بعد أن قاد لين شو سونغ يوان إلى الوراء ، لم تعد الفتاتان الصغيرتان تغسلان الملابس عند الباب ، ولم تعرفوا أين تبعوا جي تشونكاو.
نسي لين شو ذلك في غمضة عين ، حشو سونغ يوان ببضع قطع من كعكة القلقاس التي صنعها الليلة الماضية ، ودعه يخرج للعب.
كعكة القلقاس مطحونة مع معجون القلقاس المطهو على البخار ، يضاف إليها دقيق الأرز وجلد الروبيان والكثير من التوابل ثم تقلى في شحم الخنزير. لينة ، لزجة ومالحة ، مع رائحة فريدة من شحم الخنزير ، يحب Song Yuan أكله كثيرا. ليس فقط سونغ يوان يحب تناول الطعام ، بل إن لين شو نفسه مغرم جدًا به. المادة بسيطة ، وليس من الصعب صنعها ، لكنها لا تدوم لفترة طويلة. عرف لين شو أيضًا أنه ووين شوين ليانغ يحبان مشاركة الطعام ، لذلك أعطته خصيصًا بضعة دولارات إضافية.
ركض سونغ يوان للعب ، بينما بقي لين شو في المنزل للتنظيف.
كان Song Wenhua مشغولاً للغاية خلال هذا الوقت ، قام Lin Shu بإعداد عشاء كبير من كل قلبه. إنها ليست سمكة كبيرة أو لحومًا ، لكنها جيدة المذاق. يمكن اعتبار لحم الموشو وحساء الملفوف الشعيرية وطبق صغير من لحم الخنزير المطهو وجبات جيدة. كانت أفواه سونغ وينهوا وشياو سونغيوان مليئة بالأطعمة الدهنية.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...