6

798 37 0
                                    

الفصل 6 الفصل 6

الفصل السابق

رجوع إلى المحتويات

العودة إلى الصفحة

الفصل التالي

دو جوان شخص سريع وحازم ، وبمجرد خروجه من العمل ، ركض إلى المطبخ الكبير وأخبرهم أنه تم العثور على شخص من Qieduner.

في ظهر ذلك اليوم ، تلقت لين شو رسالة تطلب منها الذهاب إلى الكافتيريا لعمل تجريبي.

بعد ظهر ذلك اليوم ، أرسل Du Juan و Lin Shu أولاً Xiao Songyuan إلى الحضانة ، ثم ذهبوا إلى الكافتيريا الكبيرة.

لأكون صريحًا ، كانت لين شو لا تزال قلقة بعض الشيء بشأن تسليم الطفل إلى شخص آخر ، لكن بالنظر إلى الأطفال في الفناء وعيني سونغ يوان المبتسمتين ، أجبرت نفسها على الاسترخاء.

"هل تقلق بشأن الأطفال؟ لا بأس ، يستمتعون هنا أكثر من المنزل!" يتمتع Du Juan بخبرة كبيرة كشخص متمرس.

أما بالنسبة للصبيين في عائلتهم Wen Shu Wen Liang ، فقد بكيا ومسحوا دموعهم عندما كانوا على وشك الذهاب إلى الحضانة ، ولم يرغبوا في العودة بعد يومين.

"سونغ يوان ما زالت صغيرة ، تجاوزت الثالثة من عمرها فقط ، لا أقلق بشأن كوني صغيرة."

"لا بأس ، سوف ينتبه المعلم لمثل هذا الطفل الصغير."

أومأت لين شو برأسها ، وأقنعت نفسها بالاسترخاء.

يوجد مقصفان في الجيش ، أحدهما في الداخل مخصص لجنود المنطقة العسكرية لتناول الطعام ، والآخر في الخارج مخصص للجنود للطهي. الأطباق في الكافيتريات متشابهة ، لكن الواحد في الجيش لا يشحن ، والآخر بالخارج يتطلب تذكرة.

اعتاد المالك الأصلي تناول الطعام في هذا الكافيتريا بالخارج.الذوق لائق ، لكنه غالي بعض الشيء.

أحضر دو جوان لين شو عبر الباب الخلفي وذهب مباشرة إلى رئيس الطهاة. نظرًا لاستبدال رئيس الطهاة في الخدمة بـ Master Cao ، أصبح تعبير Du Juan فجأة قاسيًا.

"السيد كاو ، هذا هو Qiedun الذي وجده مكتب النساء لدينا." قال دو جوان للسيد كاو بأدب مع ابتسامة على وجهه.

وضع السيد كاو يديه خلف ظهره ، وبدا صعب الإرضاء ومحتقرًا ، وقال: "مديرة دو ، أعلم أن مكتبك النسائي في عجلة من أمره لترتيب هؤلاء الحاضرين العسكريين ، ولكن لا يمكن لأي شخص في مقصفنا القيام بذلك. أنت تعطيني يا فتاة صغيرة ، ماذا يمكنها أن تفعل؟ تقطع الرصيف؟ هل الرصيف هو الذي يقطعها أم تقطع الخضار؟ "

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now