33

435 23 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 33

الصفحة 33

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  فكر لين شو ، هناك الكثير من أزهار الخوخ ، كل ذلك بسبب وجهه!

  كان سونغ وينهوا جنديًا ، وكان كشافًا لفترة من الوقت عندما كان صغيراً ، وبمجرد أن ظهرت عيون لين شو اللامعة ، شعر بها. بأرجل طويلة ، تبع لين شو في خطوات قليلة ، وسحبها إلى جانبه وأمسك بها ، وسأل ، "ماذا تعتقد أني أفعل؟" أمسك لين شو بعشب ذيل الكلب

  الذي تم انتقاؤه للتو من بالقرب من العشب ، وقالت بشراسة: "يا إلهي ، لقد رأيت كيف خربت وجهك واستفزازت الفتاة الصغيرة." لقد سمعت عنها هذه الأيام ، والمعجب برأس الأغنية ، الطبيب لوه هو مقارنة واضح ، سرا ، لا يزال هناك العديد من الفتيات الصغيرات مثله.

  ضحك سونغ وينهوا ، لكنه لم يقل أي شيء.

  ———————————

  إن Ge Chuncao ليس سعيدًا مثل Lin Shu.

  عادت إلى المنزل براتب يقل عن يوان واحد ، ووجهها متدلي بالكامل. رأى Big Nier Er Nier هذا ، التقط على عجل منزلًا صغيرًا من الخيزران وركض لتقطيع الخضروات البرية. لقد عاشوا هنا لفترة من الزمن ، ناهيك عن جيدة جدًا ، لكنهم يعرفون أيضًا عن Ge Chuncao 70٪ أو 80٪ من الوقت. بالنظر إلى وجهها ، يُقدر أن الاثنين سيظلان سيئ الحظ. لماذا لا تخرج الآن ولا تتسرع في أن تضرب نفسك.

  توجد غابة صغيرة بجوار فناء الأسرة ، وهي ليست كبيرة جدًا ، لكن الأطفال يحبون الذهاب إلى هناك للعب. هناك بعض الثمار البرية التي تنمو هنا وهناك ، ولكن لا توجد وحوش شرسة. وقد قام أفراد الجيش بالبحث ووجدوا أنه يوجد على الأكثر عدد قليل من الأرانب في الداخل ، ولا توجد ثعابين سامة. لذلك ، فإن الأطفال في الفناء يحبون للذهاب إلى هناك ، كانوا يلعبون هناك ، لكن الوالدين لم يوقفوهما.

  يرأس ون ليانغ الأطفال الأشقياء في الفناء. رأى ون ليانغ تيان إير يركض ويلعب مع مجموعة من الفاصوليا الصغيرة بالداخل. عندما جاء دا نير وعير نير ، رأوا مجموعة من الأطفال يلعبون بأكياس الرمل. تم خياطة أكياس الرمل بواسطة Lin Shu ، باستخدام مواد قديمة من الماضي.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now