الفصل 9 الفصل 9
الفصل السابق
رجوع إلى المحتويات
العودة إلى الصفحة
الفصل التالي
لم تكن لين شو تعرف أنه تم ترتيبها بطريقة سيئة.
بحلول الوقت الذي أدركت فيه ذلك ، كانت الشائعات قد انتشرت لعدة أيام ، وكان هناك ميل ضعيف للانتشار إلى الخارج.
لم تلاحظ ذلك بنفسها ، لكن Zhang Zhaodi أخبرها.
"أنت وزوجة أخته Ge ، هل كان لديكما صراعات مؤخرًا؟" لم يسمع Zhang Zhaodi عنها إلا بعد غسل الملابس والطهي مع أخت الزوج هذه هذه الأيام.
شعر العديد من الأشخاص في الشركة أن لين شو كان غير جذاب ، وعيناه أعلى رأسه ، وينظر إلى الناس من خلال أنفه ، وينظر إليهم. أنا أيضًا أشعر بالشفقة على أخت زوجي تشونساو ، التي تريد أن تعيش في نفس الفناء مع مثل هذا الحاج. أثناء حديثه ، ربما تذكر أن تشانغ تشاودي عاش أيضًا في تلك الفناء ، ورحب بها في جميع الاتجاهات.
شعرت تشانغ تشاودي أن هناك شيئًا ما خطأ. في نظرها ، على الرغم من أن لين شو كان كسولًا بعض الشيء في الأيام القليلة الأولى ، في التحليل النهائي ، لا يزال شخصًا جيدًا. ابنها الأصغر لديه علاقة جيدة مع أطفاله ، لذلك ترددت شائعات كهذه في الخارج.
لقد دحضت الأمر على الفور ، لكن أخت الزوجة أقسمها جميعًا ونصحتها بعدم مساعدة لين شو في إخفاء ذلك.
كان لين شو مرتبكًا حقًا.
لم تكن تعرف أخت زوجها جي جيدًا على الإطلاق ، وكانت المرة الوحيدة التي تفاعلوا فيها بسبب المحادثة مع الطبيب العسكري لو لوه. في أوقات أخرى ، اعتقدت لين شو أنها لا علاقة لها بهذه الأخت -في القانون.
"لا أعرف أخت زوجي Ge Chuncao جيدًا. أنا مشغول جدًا هذه الأيام ، لذلك لا أدردش كثيرًا في الفناء." فكرت لين شو لفترة طويلة ، لكنها هزت رأسها بحزم ، إنها حقًا لا تعرف جي تشونكاو جيدًا.
"أوه ، لقد تذكرت ، يبدو أن الأمر يتعلق بشياويوان لعائلتك! يبدو أن شياويوان من عائلتك لم تقدم سبائك عائلتها عندما تناولت الطعام. تعتقد أن ذلك قد يكون لأنك تنظر إليهم بازدراء." تشانغ تشاودي بعناية بعد التفكير حول هذا الموضوع ، صقل أفكاره وأضاف.
لقد صنع Lin Shu بالفعل الكثير من الطعام مؤخرًا ، لكن معظمهم مخصص لـ Song Yuan ، أيًا كان الأطفال على استعداد لتقديمه لمن يريدون ، لذلك فهو أمر شنيع. اعتقد تشانغ تشاودي أن هذا كان أيضًا خيطًا أسود.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...