الفصل 5 الفصل 5
الفصل السابق
رجوع إلى المحتويات
العودة إلى الصفحة
الفصل التالي
بعد العشاء ، قاد لين شو سونغ وينهوا للاستحمام.
بعد التدريب في فترة ما بعد الظهر والاجتماع ، كان جسده لزجًا بطبقة من العرق ، ولم يعتقد أنه سيكون مريحًا للغاية.
يوجد حمام في الفناء ، ويذهب البالغون في الفناء بشكل أساسي للاستحمام. مستفيدًا من وقت Song Wenhua للاستحمام ، سكب Lin Shu الماء الساخن المغلي مسبقًا في المطبخ في دلو خشبي كبير ، ثم جرد ملابس Song Yuan وألقاه في حوض الاستحمام.
بعد استخراج الصابون المعطر في المنزل ، قام لين شو بتنظيف Song Yuan.
بعد غسل Song Yuan وارتداء ملابس نظيفة ، أدركت Lin Shu أن الطفل كان يشبه اليشمك ، ذو بشرة بيضاء وناعمة ، وعيون بحجم العنب. لقد أرادت فقط التعبير عن حب والدتها لهذا الطفل.
غالبًا ما يكون إدراك الطفل قويًا جدًا ، وعلى الرغم من أنه لم يكن مع لين شو لفترة طويلة ، إلا أنه يشعر بوضوح أن هذه الأم مختلفة عن سابقتها ، فهي تتحدث بهدوء وتشتري له الحلوى ، افعل شيئًا لذيذًا. تأمل سونغ يوان أن تكون والدتها دائمًا هكذا.
بعد أن سكب لين شو الماء ، عاد سونغ وينهوا ، ولم يجلس ليكون عمًا ، لكنه ساعد في تنظيف الطاولة والأوعية.
بعد أن كان كل شيء ممتلئًا ، على الرغم من وجود ثلاثة أشخاص في الغرفة ، ظلوا ينظرون إلى بعضهم البعض دون أن ينبس ببنت شفة.
دحرج سونغ يوان عيون العنب ببطء ، ولعق شفتيه بلسانه ، ونادى بهدوء: "أمي".
لكي نكون صادقين ، لم يتفاعل لين شو في البداية ، حتى رأى عيون سونغ وينهوا المحيرة ، أجاب بسرعة: "أمي هنا ، ما الخطب؟"
نظر سونغ يوان إلى تعبير لين شو بعناية ، ورأى تعبيرها الهادئ ، ناقش مع لين شو: "أمي ، هل لا يزال بإمكاني أكل تلك الفطيرة صباح الغد؟"
كانت فطيرة اليقطين عطرة وحلوة ، ولكن لأنها كانت دهنية قليلاً ، لم يدع لين شو الأطفال يأكلون أكثر في الليل ، لذلك لم يأكل سونغ يوان ما يكفي.
"غدًا ، ستطبخ لك الأم شيئًا آخر غدًا ، حسنًا؟" فكر لين شو في عدم السماح للأطفال بتناول المزيد من الطعام المعاد تسخينه ، ورفض سونغ يوان. انجرفت أفكاري ببطء بعيدًا ، فالخبز اللبني المطهو على البخار ، وفطائر الروبيان ، والكعك الصغير على البخار ، وكرات طحين جذر اللوتس كلها مناسبة جدًا للأطفال. فأي واحدة يجب أن أحضرها صباح الغد؟
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...