39

405 24 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 39

الصفحة 39

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  "أي نوع من المعدة يتلف بسبب الأكل ، أنت فقير وحساس. لقد تذوقت هذه الوجبة الخفيفة وأعطيتها لابني إذا كان الأمر على ما يرام. اعتبرني أحمق ، لن أضع أشياء سامة في فم يوانباو!" وقف Chuncao ، مع وركيه على وركيه ، منتصبًا إلى Lin Shuli ، بتعبير تعتقد أنني ذكي جدًا ، لا تحاول خداعي.

  لين شو:

  لقد أجبرت حتى أنها لا تعرف ماذا تقول. بالنظر بشكل خاص إلى مظهر Ge Chuncao الفخر بدلاً من الخزي ، أشعر بالقليل من الكلام.

  بدا Ge Chuncao منتصرًا في تعبير Lin Shu الصامت ، مثل الديك الذي فاز في معركة. قام لين شو بتدوير عينيه بصمت ولم يكلف نفسه عناء الاهتمام بها.

  جاء السيد تساو ، ونظر إلى الوعاء الفارغ ، وسأل لين شو: "كم جمعت في المجموع؟" لين شو

  : "لقد صنعت قطعتين ، ستين يوانًا."

  لهذا السبب كانت مندهشة جدًا ، مثل هذه الصغيرة من السهل على الأطفال أن يصابوا بعسر الهضم بعد تناول الكثير من الأرز اللزج ، ناهيك عن أن الأرز اللزج قد لا يتم طهيه بالكامل بعد ، فهي و Ge Chuncao تشبهان العزف على البيانو ضد بعضهما البعض ، ويتجاهلها الناس ببساطة.

  ربت السيد تساو على كتفها ، وأدار رأسه وقال ، "إنها ليست مشكلة كبيرة ، قطعتان من الماشية تساوي 70 سنتًا لكل حقود ، الرفيق قه ، لقد قمت بخصم يوان واحد وأربعة من راتبك هذا الشهر ، لذا سأعالج وكأنك اشتريت هذه الوجبة الخفيفة. "

  قطعة واحدة أربعة! " إنها تكسب ثمانية يوانات فقط في الشهر.

  "لماذا هي باهظة الثمن؟" تمتمت Ge Chuncao إلى Nuonuo ، لكنها صرخت على أسنانها ووافقت على السعر. هذا السعر ليس كثيرًا حقًا ، لقد تذوقته ، وكانت كعكة الأرز اللزجة لزجة وناعمة ، وكان طعمها حلوًا ، وكان أفضل من تلك المعجنات الفاخرة التي اشترتها من المقاطعة ، لذلك لم تكن خسارة.

  لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك بعض حشو الفاصوليا الحمراء ، لذلك سارع لين شو لطهي نصف فطيرة من كعك الأرز اللزج قبل الطهي ، وبالكاد أضافها.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now