919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
الصفحة 121
الصفحة 121
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
ليس من الخطأ حقًا أن نقول إنها مسروقة ، فقد طلب العم لين من الأم لين على وجه التحديد الذهاب إلى المنزل عندما اصطحبت بضع بنات في القانون إلى الميدان. نظرًا لأنه كان على دراية بشخصية الأم لين وعاداتها ، فقد نجح في فتح الخزانة التي احتفظت بها الأم لين ، وكادت تأخذ الحليب المملح.
إذا لم تعد الأم لين مبكراً لأنها كانت تشعر بالعطش والدوار قليلاً ، لكانت الأسرة لصوص دون أن تعرف ذلك.
على الرغم من أن لين هو خضع لعمليات تجميل مختلفة ، إلا أن لين شو يمكن أن تتخيل أيضًا كيف ستكون والدة لين المحطمة عندما ترى هذا المشهد.
هذا هو شقيقها الذي جرح قلبها وروحها.
بالإضافة إلى مزاج لين مو ، كان قلب لين شو مليئًا بمخاوف جديدة. الآن لين هو ولين باو يقيمان هنا معها ، والدة لين ليس لديها أي ذكور بالغين. هذا غير مقبول ، ماذا لو حدث شيء ما!
هذه المرة إنه العم لين ، فماذا لو عاد لص حقيقي فجأة!
الفصل 73
لين شو عبس في ذلك الوقت ، بغض النظر عن الوقت ، فإن قضايا السلامة مهمة للغاية.
بالتفكير في هذا ، أمسك لين شو بيد لين هو: "أخي ، يجب أن تعود غدًا أيضًا ، وتحضر والدتك وأخواتك في القانون. مهما كان الأمر ، فنحن هنا ، ولا يوجد سوى أم وشقيقة في- القانون هنا في الريف. أخت الزوج ، أنا قلق حقًا بشأن هؤلاء النساء! "
فكر لين هو لفترة من الوقت ، وكان الأمر كذلك حقًا ، رب الأسرة هو مجرد عدد قليل من الأطفال ، لم يفعلوا كبروا بعد ، ماذا يمكنهم أن يفعلوا! سيكون من الرائع أن أحضر والدتي وزوجة ابني للاعتناء بي ، بمجرد دخولي إلى المنزل ، سيكون هناك طعام ساخن لأكله. ناهيك عن أنه في هذه الأيام بعد خروجه ، افتقد حقًا الطبق الخاص بزوجته ، فخبز قطعة فطيرة ، كانت محترقة ورائحة ، كانت لذيذة!
سيكون من الرائع لو تمكنا من جلبهم جميعًا إلى جانبنا.
خطط لين هو حقًا للذهاب ، لكن التذكرة أصبحت مشكلة. لقد تم بيع تذاكر العودة غدًا بالفعل ، وحتى لو ذهبت لشرائها على الفور ، فلا توجد طريقة لضمانها.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...