11

619 31 0
                                    

الفصل 11 الفصل 11

الفصل السابق

رجوع إلى المحتويات

العودة إلى الصفحة

الفصل التالي

فرك سونغ وينهوا مؤخرة رأسه: "لقد جئت لأستمع إلى الضوضاء الكبيرة ، لماذا لا تسمعني؟"

عند الحديث عن ذلك ، خلع معطفه وسأل عرضًا ، "ما الأمر ، أنا أتنهد."

فكر لين شو في الأمر ، ثم أخبر سونغ وينهوا. إنها ليست مشكلة كبيرة ، إنها فقط تريد شراء أشياء ولكن لا يمكنها ركوب الدراجة ، لذا فهذا أمر غير مريح. كانت تتطلع إلى النظر إلى Song Wenhua: "لماذا لا تعلمني كيفية ركوب الدراجة!"

كانت لين شو تشعر بالفضول حيال هذا الشيء النادر ، لكنها لم تجرؤ على تعلمه لأنه لم يأخذها أحد معها.

كان سونغ وينهوا صامتًا بطريقة نادرة ، فإذا استعرت هذه الدراجة ، يمكنك استعارتها ، ولكن إذا أردت تعلمها ، فسوف تهتز ذهابًا وإيابًا بالتأكيد ، وسوف يتم إلقاء هذه الدراجة بالتأكيد. هذا الشيء ليس من السهل شراءه وباهظ الثمن ، فهو محرج للغاية من اقتراضه.

لم تقل Song Wenhua أي شيء ، ولم يذكره Lin Shu بحكمة مرة أخرى ، لكنه طلب من Song Wenhua أن تأخذها إلى المتجر عندما كان حراً. في اليومين الأولين ، حصلت لين شو على أجر. وعلى الرغم من أنها لم تكن سوى اثني عشر يوانًا ، إلا أنها كانت لا تزال سعيدة للغاية ، وكانت أكثر ثقة عند التسوق.

أومأ سونغ وينهوا بالموافقة.

لقد فكر بصمت في قلبه أنه يجب عليه شراء دراجة في أسرع وقت ممكن ، وتساءل عما إذا كان لاو وين سيساعده في شراء تذكرة دراجة.

لقد كان يومًا مشمسًا عندما ذهبت إلى المتجر ، على الرغم من أنه كان بالفعل فصل الخريف ، إلا أن الطقس لم يكن شديد البرودة ، وارتدى لين شو معطفًا رقيقًا. عندما انتهيت من التسوق وخرجت ، انتهى الأمر ، وكان هناك رذاذ كثيف في الخارج. شعر لين شو بأمطار خريفية وباردة ، يرتجف بمجرد أن سار إلى الباب. لا يزال عليهم العودة إلى منازلهم تحت المطر. لا توجد طريقة ، سونغ يوان لا يزال في المنزل ، لا يزال مع تشانغ تشاودي.

لقد خرجوا اليوم وهم يفكرون في معركة سريعة ، لذا لم يخرجوا سونغ يوان.

تمامًا كما كان لين شو قلقًا ، سرعان ما خلع سونغ وينهوا معطفه السميك ووضعه على لين شو.

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now