20

335 7 0
                                    

919 روايات رومانسية

جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل

الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث

الصفحة الأمامية

من خلال ولادة جديدة

الإمبراطورة الأرملة في السبعين

الصفحة 20

الصفحة 20

التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ

Lights Off Font - الخط +

محتويات الفصل السابق الفصل التالي

        

  بعد أن مسح الدراجة وأعادها ، تم طهي حساء لين شو بالفعل عندما عاد.

  ملأ لين شو وعاءين صغيرين ووجد أن سونغ وينهوا لم يعيد الطفل.

  "لماذا لم تعيد Xiaoyuan؟"

  "لم يلعب بما يكفي ، فلنلعب لفترة أطول قليلاً."

  أخذ Song Wenhua الوعاء من Lin Shu.

  كان كلاهما غارقين في المطر لفترة طويلة ، وكان جسد لين شو جافًا نسبيًا ، وكان شعر سونغ وينهوا مبللاً بالفعل ، كما لو كان قد تم انتزاعه من الماء.

  مزق منشفة بشكل عشوائي وفركها في جميع أنحاء شعره ، وفرك شعره بحيث كان يتفتت تقريبًا ، ولم يكن يبدو أنيقًا على الإطلاق عندما خرج.

  لم يستطع لين شو الوقوف بعد الآن ، وخلع المنشفة من رأسه: "اجلس".

  جفت شعر سونغ وينهوا ببطء.

  في المكان الهادئ ، كان الصوت الوحيد هو خشخشة فرك المنشفة على الشعر. كانت حركات لين شو خفيفة وناعمة للغاية ، شعر سونغ وينهوا فقط كما لو أن الرياح كانت تهب ببطء عبر شعره ، بلطف ورفق. أصبح الجو الغامض في الغرفة أكثر وأكثر كثافة ، وشعر كلاهما أنهما شديد الحرارة.

  وقف سونغ وينهوا فجأة ، وسحب المنشفة بيده الخلفية ، وعندما كان على وشك التحدث ، قام سونغ يوان بدس رأسه.

  "أمي ، لقد عدت!" سار سونغ يوان ببطء ، عندها فقط رأى لين شو التوائم الذين كانوا يتبعونه. يحب التوأم Wen Shu و Wen Liang بشكل خاص الركض إلى Lin Shu. غالبًا ما يتشاركون الوجبات الخفيفة مع Song Yuan هنا. صنع لين شو بعض كعكات الكستناء في الأيام القليلة الأولى ، وأكلها هؤلاء الثلاثة في غضون يومين.

  ليس لدى Song Yuan الكثير من الأصدقاء الجيدين ، فعندما جاء إلى هنا لأول مرة ، كان Wen Shu و Wen Liang من أفضل أصدقائه. إنه أيضًا على استعداد لتقديم الطعام لشقيقيه الأكبر سنًا ، وغالبًا ما يقدم له وين شو وينليانغ الحلوى والمثلجات! على الرغم من أنهم جميعًا من عشاق الطعام ، إلا أن الثلاثة منهم من عشاق الطعام بروح مشتركة ، لذا فهم مختلفون!

إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينياتWhere stories live. Discover now