اوقف قيس السيارة بجانب بيتي مباشرة.
قال " والآن حان وقت الحديث مع صفاء. سوف ترتاحي مني مؤقتا، اريد رؤيتها لوحدي رجاء، هيا اذهبي واخبريها قبلا حتى لا تخاف أو ترتعب من وجودي المفاجىء..
"ولا تنسي ان تعرفيني بصفة خطيب صديقتك امامها كما قلت لاباك، حتى لا تبدين كاذبة امام عائلتك"
" ارى ان هذا سيكون لمصلحتك الخاصة، تريدها ان تثق بك تماما، ولكني اقول لك انها لا تعرف شيئا، و قلت أنت من قبل ان صفاء من النوع العاطفي الذي لا يفكر جيدا، اذا لما ستاخذ رأيها "
"هذا شاني لاقرره وهذه قضيتي، والزوجة ربما تعرف اشياء لا تبدو لها مهمة ولكن بالنسبة لنا ستكون مفتاح اللغز، وربما كان لها رأي اخر بالنقود المحرمة ، سوف افهمها هذا بقدر ما استطيعه، رباه.. ساعدني لأن أكون الشرطي المتفهم الودود لآخر درجة، حتى تقتنع هي على الأقل"
فكرت في نفسي.. ايعقل ان يكون والدي قد قال لها عن ذلك المخبأ قبل ان يضع به الاموال. تلك ستكون مصيبة كبيرة، يجب ان اغير مكان الاموال فورا، فالسر هذا يجب ان يكون بحوزتي فقط، انا استطيع الثبات قدر استطاعاتي امام هؤلاء، ولكن مراد؟ ربما قاموا بتعذيبه واعترف لهم رغما عنه فيما بعد، او ربما احد غيره يعرف بالمكان، اللعنة إن حصل هذا، يجب ان اخرج الاموال واقوم بتغيير المكان على الأقل! وقبل حتى ان افكر بالسفر،علي ان اتظاهر بالبرود وبانني لن افعل هذا الا لاحقا، وان لدي الوقت الكافي لاهرب بالنقود، ولكن كيف وهم سيراقبونني على مدار الساعة كما قالوا؟ كيف ارتاح منهم ولو لدقيقة، كانت الاعاصير تدور في داخلي.
سألته
"لو لم يكن ايهاب قد طلب منك المساعدة بهذه المسألة، هل ستكون هذه القضية من ضمن نطاق اختصاصك واولوياتك؟"
"لو كانت مجرد قضية اختفاء عادي لرجل ما فلا، هذا اقل من مستواي بكثير، كنت ساكتفي بالاسراع في عملية البحث عنه وقول النتيجة لك "
ثم ابتسم واكمل " ولكن بالطبع تعرفين هذه القضية ليست ابدا مجرد اختفاء رجل عادي ما! البيدق الازرق؟ لم اتوقع ان تكون لها يدا بالمسألة ابداً، عصابة الأفاقين اللذين يظنون انفسهم ملوكا وهم لصوص محتروفون ووضعوا انفسهم بجدارة على راس قائمة منتهكي القوانين. وكانت القضية ستكون تحت رعايتي بجميع الاحوال، وكنت ساسمع بها واتولاها، من حسن حظك انني التقيت بك قبلا، وانه يوجد لدينا معارف مشتركين، والا لما كنت قد راعيتك بشيء ولكنت قد .."
قاطعته "مراعاة!! وانت تهددني بالمراقبة والمنع من السفر ؟"
"هذا افضل من وضعك مع ابيك "
...........
جلس على الارجوحة الخارجية، بينما دخلت انا الى البيت لاخبر صفاء. قلت قبل ان ادخل وقد تذكرت فجأة ما قاله لي مراد، وتذكرت أيضاً بانه قد سمع الحديث كاملا
أنت تقرأ
جوع في الجحيم
ChickLitجوع في الجحيم رواية درامية رومانسية بوليسية مشوقة بطلتها فتاة تدعى هند تعمل في احدى الشركات العادية وحياتها تبدو هادئة لمن يراها من الخارج. الا ان تتطور الامور وتصبح هي في قلب الحدث ووسط مشكلة لا يستطيع وضع حد لنهايتها الا هي