في احد الايام وبعد أن تعدت الساعة الخامسة مساء بقليل، أي في الساعة الأخيرة لي قبل ان اغلق، كنت انظر من وراء الباب الزجاجي للمحل اراقب الشارع بضجر. كنت استطيع رؤية من بالخارج بكل وضوح، ولكن العكس ليس صحيحا، فالناس اللذين يمرون من امام المحل يرون انعكاسهم فقط، ولا يرون أي شيء من الداخل. كان بابا مزدوجا ذا معايير تفيدني. لم يكن قد جاء زبائن كثر في هذا اليوم. فتساءلت اكان يجب ان اشتري المزيد من الاكسسوارات من ذاك البائع؟ فلقد قاربت على النفاد. لم يناقش معي والدي هذا الشيء.. كان عطر الليلك الاسود قد نفد من منصة البيع. وكنت قد صنعت اربع زجاجات منه فقط، وكانت احدى النساء قد طلبت مني ثلاث زجاجات منه. وعرفت منها انها كانت صديقة للمرأة التي اشترت زجاجتين من قبل، فوعدتها خيرا اي بعد اسبوع. فتركيب العطور امر مرهق ويحتاج الى جهد وتركيز عال. وانا مشغولة بالكثير من الامور الآن، لذلك لم اصنع غير الزجاجات الاربع. اما عطري الجميل فلم يكن قد نفد بعد.
اخشى أن يكون الجنون هو مصيري بالنهاية. فلقد اصبحت اشعر بلحظات لا استطيع تفسيرها من القلق والاضطراب، ربما هذا تاثير توقفي عن تناول الادوية. يجب ان ارجع لتناولها فانا لم اعش لحظات عصيبة في حياتي كهذه الفترة، رغم انني عشت الكثيرمنها، فلقد كنت اشعر بانني اقف على حافة جليدية فإما الانزلاق والوقوع وإما المرور بسلام. ولكن لا احد يشعر بي. ولسخرية القدر فالوحيد الذي كان يقف مع قراراتي هو والدي المسجون
توجهت نظراتي المشحونة بالمقت إلى سيارة الشرطة السوداء المتوقفة مقابل المحل، إلى اليمين منه تحديدا وليس امامه مباشرة، وفي الوقت الذي نظرت اليها، اصطفت سيارة حمراء لا تشوبها شائبة خلفها مباشرة.. ان قانون الجذب العكسي موجود وانا اؤمن به، وان لم يكن موجودا فانا اؤمن به ايضا.
رأيت قيس ينزل منها. وكنت اعرف بأن السيارة له قبل ان ينزل. ترجل الشرطيان من السيارة السوداء فوراً، واخذوا بالحديث مع بعضهم. وبالطبع لم يكن الحديث ليصل الي فلقد كانوا بعيدين عني وكنت وراء باب يحجب نصف الضوضاء القادمة من الخارج.
وكانا شرطيان جديدان كما لاحظت. اما دانييل وادريس فلم ياتيا اليوم، ربما اخذا اجازة واصابهما الملل دون فعل شيء مفيد. كان ادريس قد اشترى مني عطر منذ فترة قائلا انه سيهديه إلى خطيبته، وقال لي ان اختار انا، فاعطيته عطر الليلك الاسود وحتى لا يظن انني اخترت هذا لانه الاغلى سعرا؛ قلت له انه الافضل في المحل، فصدق ذلك واشتراه. اما دانييل- واخيرا عرفت اسمه دون ان اسال من منهما ادريس ومن منهما دانييل- فكان هو صاحب الشعر الاحمر اذ عندما اشترى مني ادريس العطر قال لي وقتها ان دانييل يريد عطرا رجاليا ولم يكن هناك الا نوع واحد من العطور الرجالية في المحل. فاغلبها نسائي فقلت هذا له. فاشتراه دون ان يقوم بشم رائحته.
أنت تقرأ
جوع في الجحيم
ChickLitجوع في الجحيم رواية درامية رومانسية بوليسية مشوقة بطلتها فتاة تدعى هند تعمل في احدى الشركات العادية وحياتها تبدو هادئة لمن يراها من الخارج. الا ان تتطور الامور وتصبح هي في قلب الحدث ووسط مشكلة لا يستطيع وضع حد لنهايتها الا هي