في موعد جلسة علاجي النفسية اخبرت الطبيب بخصوص آخر قراراتي الهامة
...
قال جواد " الا يجب ان تخبري اباك بانك قررت هذا القرارالهام؟"
قلت "سيعرف هذا في نفس اليوم، ولكن هذا الخبر سيكون اخر اهتماماته حقاً"
لم يكن جواد يصدق ان هناك ابا لا يهتم بابنائه، وكانت جلسات علاجي بالطبع سرية، ولن تصل لاحد. لا لابي ولا لصديقه جورج وكنت متخوفة قبل ان اتلقى العلاج لديه بان يقول شيئا ما ويناقش مشاكلي مع ابي.
فقال لي وقتها بأن هذا الجلسات التي تكون بين المرضى وبينه سرية للغاية ولن تخرج خارج العيادة حتى على قطع رقبته. ولم يكن الطبيب صديقا لابي بالطبع. وكان العلاج النفسي مكلف جدا في مدينتي ولم اكن لاذهب على حسابي الخاص. لذلك عندما قال لي ابي مراد هذا الشيء وعن انها ستكون مجانية متى ما أردت الذهاب، وافقت على الاستمرار
كان جواد قد قال في بداية الجلسات في اول يوم لي "انا افقط اطمئنهم انك بخير، لا ولن اقول اي شيء تقولينه لي"
لم اصدقه في البداية ولاحظ هو هذا دون قولي شيء
قال "هل تعلمين ان هناك قاضيا طلب مني شخصيا رؤية ملف مريضة لي بشكل جانبي. ورفضت ذلك رفضا قاطعا. فاضطر الى احضار امر خاص من المحكمة وايضا لم اعطهم اياه. ووكلت محاميا ليحفظ سرية مريضتي وفزت بالقضية ولم تعرض جلساتها ابدا في المحكمة"
"هل تقوم بعمل جلسات مصورة؟"
"بعض المرضى لا يحبون ذلك، مريضتي تلك لم يكن لديها مانع، ولكنها طلبت مني ان اتخلص منها، ففعلت. وبقية الجلسات اصبحت دون تسجيل مثلك"
ومن يومها وانا متاكدة تماما ان معالجي النفسي صادق ولن يخبر جورج باي شي اقوله لينقله الى ابي. فهذا سيعد غباء منه إن فعل، فسوف تتشوه سمعته كطبيب نفسي ولم يبدو لي انه غبيا او أنه يخاف من احد، كان كل ما يهمه علاج مرضاه. ومن وقتها اعتبرته طبيبي النفسي الخاص الذي اثق به واخبره بما يؤرقني في الحياة.
قلت له في آخر زيارة عن مخاوفي بخصوص العملية
...
قال "لا تستطيعين معرفة ما هي اهتمامات والدك، ربما هذه الكوابيس التي تنتابك، تات لك لانك تشعرين انك وحيدة بهذا الأمر الجلل بالنسبة اليك، ولم تخبري احدا من عائلتك بهذا. ليساندك ويكون معك. وهذا حمل ثقيل عليك لوحدك، ويجب ان يكون احدا منهم معك ويقف بجانبك"
قلت " ما زلت لم اقرر بعد في اي يوم تحديدا سوف اجريها. ولكن الكوابيس لا دخل لها بابي او بهذا الذي تقوله، انه خوف داخلي"
"من ماذا تعتقدين هذا الخوف ؟"
"لا اعرف تماما .. ربما ساكتشف عندما اصبح سليمة تماما ان الحياة ما زالت نفسها وابقى نفسي.. والعداء هذا لكل شيء والجنون الذي لدي لا يذهب"
أنت تقرأ
جوع في الجحيم
Chick-Litجوع في الجحيم رواية درامية رومانسية بوليسية مشوقة بطلتها فتاة تدعى هند تعمل في احدى الشركات العادية وحياتها تبدو هادئة لمن يراها من الخارج. الا ان تتطور الامور وتصبح هي في قلب الحدث ووسط مشكلة لا يستطيع وضع حد لنهايتها الا هي