𝐂𝐡𝐚𝐩 |19

38 16 0
                                    

_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ  .. 🖤

_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ  .. 🖤

•••••••••••••••

مادي  :  ميرفت علاه ثيابك مبلولين  !!  ..  وواش كنتو تعملو مع بعض  !!  ..

تمام اعذروها لانو فعلا قلبها وجعها  ..  منساتش منظرهم صباح و حالتو وهوا يضحك معاها بكل صدق  ..  ودروك تشوفهم مع بعض وهيا بهاد المنظر المثير  !!  .. حرفيا خلات الخوف يتسلل لقلبها  .. اي مرأة فمكانها كانت راح تحس بالخوف وقت تشوف راجلها مع أخرى وبهاد الاثارة  ..

لفت ميرفت وجها للجيهة ثانية وعضت شفتها بقوة  ..  زيرت على قبضت يدها بقوة حتا تحبس الرجفة لي حاستها اما والو  ..  تبا تبا تبا هادا واش تمتمت تحت نيفها  ..  صدقوني نظرات مادي وصوتها وحدهم خلاوها تقرف من حالها حد اللعنة  ..  ادا كان في شخص حقير فهيا ميرفت اكيد لانو مش من طبيعي تكوني مع شخص عارفاتو راجل بنت عمك وتاخدي راحتك معاه بكل هاد الاريحية وتتخطاو حدود الاحترام  .. لانو بكل بساطة شي لي صرا من شوي كان قلة ادب لعينة  ..

فاقت على صوت سادن لي حكا بنبرة أبرد من الجليد وبكل هدوء جاوبها  .. 

سادن  :  لقمان كان هنا مع لولاد ولما بغات تخرجهم رشوها بمسدسات الما  .. وهاد لي خلا ثيابها مبللة بهاد الطريقة  .. 

تنهيدة خافتة هربت من شفافها لما سمعت كلامو  ..  فعلا طلعت غبية لانو عقلها صورلها امور مش لازم تصير ابدا  بالنسبة ليها  .. اما بالنسبة للقدر  !!  .. الظاهر عندو رأي تاني لانو حاليا كان ينسج في خيوط مكاتيب محرمة ..  تبسمت بكل رقة وهزتلو براسها  ..  تلفتت لميرفت وحكات  ..

مادي  :  ميرفت لازم تغيري ثيابك بسرعة لانو راح تمرضي مثل العادة  ..

شافت فيها وتبسمت  ..  صـدقا  !!  ..  انك تتبسمي بهاد الطريقة فوجه ضحيتك شي انذل من النذالة في حد ذاتها  ..  مالا بكل هدوء حكات مش مكلفة نفسها تشوف فالشخص يلي قريب ياكلها بعيونو وهوا يتفحص فكل جزء منها  .. 

ميرفت  :  تمام اساسا كنت راح نروح لو ما جيتي  ..

رمات كلامها وتلفتت منزلة راسها فالارض ونظراتها فارغين  ..  تمام كانت حركة ذكية منها انها بطريقة غير مباشرة تقوللها لو ماجيتي كنت رحت وغيرت ثيابي وانو انتي لي وقفتيني باسئلتك  ..  وقد ماكانت الحركة ذكية كانت قذرة حد القرف  .. صدقوني مش من طبيعي انو ترتاكبي ذنب في حق شخص وترميه عليه كانو هوا سبب  !! .. وهاد تماما واش فهم سادن بعكس مادي لي تبسمت بكل غباء  ..  غبية حد اللعنة يلي متخليهاش تشوف شي لي راه يصير حواليها  ..  ابدا ماكانت نية بهاد الطريقة اما باه تكوني غبية لهاد الدرجة عفوا منك  ..  هنا وللاسف شديد تستاهل كف من كل شخص هنا واحد بواحد  ..  يمكن بعدها تفيق شوي وتشوف الامور من وجهة ثانية  ..  لانو ظاهر أصيبت بسهم كيوبيد وسببلها عمى من الحب المفرط يلي تحبو لسادن  .. 

-

فات الوقت والبيت تعمر بالرجال يلي راح يتعشاو بعدها يعملو التقصيرة تاع منصف بالعود  ..  كان واقف في غرفتو ويشوف فالشومبرة يلي شراها كانت باللون الابيض مع الوردي  ..  للمرة الثانية اللون الابيض والوردي!!.. انتو أكيد خممتو فشي لي خممت فيه  !!... تماما لانو هايدا كانت تحب هاد اللون وهاد النوع وهوا ببساطة متردد ولا ثانية في انو يشري اي شي تحبو هيا  ..  صـدقا  !!  ..  مش كانو بنت ثانية راح ترقد عليه  !!  ...  لانو حـرفيـا كان يجهز في غرفتو كانو هايدا يلي راح تعيش فيها وتحط غراضها فيها  .. مش بنت اخرى يعد يومين بالضبط راح تصير مرتو  ..

وعلى سيرة هايدا تلفتت بكل هدوء وقت دخلت منو هيا وميلاف تتبسم  ..  شعرها الذهبي موجاتو ولابسة غوب سامبل فاللون الوردي  ..  تبسيمتو وساعت لااراديا وهوا يشوف فيها  ..  شي لي خلا ميلاف تعقد حواجبها لانو مش اول مرة تشوفو وهوا يطلع بهاد الطريقة فيها  ..  كانو واقع حد النخاع في حبها  ..  ما اساسا هادا واش صاري  ..  الاعمى برك ميقدرش يشوف حبو ليها وللاسف الظاهر كلهم نصابو بالعمى والشخص لي بدا يتوله للامور هوا ميلاف  .. 

هايدا  :  عريسنا جاهز  !!  ..

منصف  :  احمم جاهز  ..

كمل كلامو وتبسم تبسيمة صفرة  ..  شي لي خلا ميلاف تحكي بكل هدوء وهيا تشوف فيه  ..

ميلاف  :  منصف انت مش حاب هاد زواج يصير مالا علاه حتا تتزوج غصبا عنك  !!  ..

شاف فيها فاتح عيونو من كلامها يعني لهاد الدرجة واضحة عليه انو مش حاب يتزوج هاد البنت   !!  .. حطت راسها في الارض وملامحها تحولت للبرود  ..  حكمت يد ميلاف وضغطت عليها حتا تحبس كلامها  .. 

ميلاف  :  انت تحب بنت اخرى وهاد واضح لانو لو ماكان شخص اخر في حياتك مكنتش راح ترفض هاد شي  !!  ..

تبسم بكل حزن وهوا يشوف في هايدا لي حاطة راسها  ..  واش يعمل ادا امو حبت تزوجو من اختيارها و هدداتو انو مش راح ترضى عليه وراح تحزن عليه ادا متزوجش البنت لي حبتها هيا !!  ..  هوا فـعلا كان يتقطع من وجع قلبو وهوا يجهز فهاد الشي حتا فالاخير يتصدم انو البنت لي يحلم بيها مش راح تصير مرتو  ..  حكا بكل هدوء ومن نبرتو تعرفي شعال مهموم من هاد سيرة  ..

منصف  :  للاسف البنت لي تمنيتها مش شايفتني من الاساس ومش راح تحبني مثل مانحبها  .. 

كمل كلامو وعيونو على هايدا شي لي خلا ابتسامة ميلاف تتوسع وهيا تسمع فيه  ..  تبا تبا تبا  ..  تبا للجميع ادا كانت راح تشوف صحبتها وختها زعفانة والحل بين يديها  ..  مالا وبكل جرأة حكات حاطة عيونها في عيونو  ..

ميلاف  :  و واش راح تعمل ادا عرفت انو نفس البنت لي تحبها حتا هيا تحبك  !!  ..

أنا لك خائن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن