𝐂𝐡𝐚𝐩 | 31

36 16 0
                                    

_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ  .. 🖤

_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ  .. 🖤

••••••••••••••••••

فالـمشـفى  ..

وين توفف سيارة سادن عند بوابة المشفى  ..  فتح الباب ونزل بكل هدوء ببدلتو الرسمية  .. ملامحو الحادة مادة كاريزما لشخصيتو  .. 

حطت يدها على قفل الباب حتا تفتحتو اما توقفت فنصف طريق لما فتحو ليها وشارلها بيدو باه تنزل  ..  شافت فيه لثواني تحاول تستوعب جاست تاعو  ..  تبسمت بكل هدوء وقت شافتو تبسم بخبث وهزلها حاجبو  ..  هزت راسها بقلة حيلة منو ونزلت حتا هيا  ..

تحركت معاه خطوة بخطوة حتا وصلو للطابق الثاني وين كان مكتبو  ..  فتح الباب وللمرة الثانية شارلها باه تتفضل قبلو  ..  صـدقوني النبالة صارت تقطر منو  ..  كانو جنتلمان زمانو وهوا يتصرف بهاد طريقة  .. وانتو اكيد لاحظتو الفرق بين تصرفاتو  !!  ..  دخلت للمكتب وابتسامة مرسومة على شفافها  ..  قعد هوا فوق كرسيه وقعدت اونفاص ليه  ..  دام الصمت بينهم لدقائق بينما هيا تستكشف فالمكتب يلي كان باللون الابيض فالجانب موجود فوتاي كبير باللون الرمادي مقابلو طاولة زجاجية بنفس اللون وجنبها مقاعد صغيرة  .. وخلفهم نافذة كببرة بستائر بيضاء تتراقص على ايقاعات الرياح الجاية من برا ..  بينما فالجانب ثاني سرير لفحص المرضى  ..  بقات تشوف فالمكتب تاعو وتتبسم  .. 

بقا مراقبها ومراقب كيفاه تتبسم وتحرك حواجبها وقت يعجبها شي او وقت ميعجبهاش  ..  تلفتت ليه لقاتو يشوف فيها بكل غموض  ..  بلعت ريقها بقوة من قلبها يلي ضخ بعنف مزلزل قفصها الصدري  ..  حمحمت ورسمت بسمة استهزاء على شفافها مخبية توترها  ..  رقصتلو حواجبها وحكات  ..

ميرفت  :  الابـيض  !!  ..  متـوقعتهاش مـنك  ..  شـخصيتك سـوداوية حـضرة الجـراح واللـون الابـيض مش لايـقلك  .. 

سادن  :  خـطأ فـادح مـنك أنـو حـكمتي هـاد المـرة مـن جـلسة وحـدة  ..

ميرفت  :  دلـيل  !!  ..  أثـبتلي أنـو صـح غـالطة  ..

سادن  :  راح نـشوفو ادا راح تـبقاي عـند رأيـك ولالا  ..

قام بكل هدوء من مكانو وتوجه وين معلق مئزر تاعو  ..  نحا البالطو تاعو وبقا بالشوميز الكحلة يلي كانت مبينة صلابة عضلاتو  ..  لبس المئزر تاعو بكل هدوء وتلفت ليها يعدل فالكول تاعو  .. للحظة تاهت فيه وفي وسامتو  .. 

عـفوا  !!  ..  مش قالت انو اللون الابيض ميوالموش  !!  ..  لو سمحتو اسحبو ذلك  ..  مش قالت متوقعتهاش منك  !!  ..  اسحبو ذلك  ..  لانو حرفـيا كان مثير حد اللعنة وهوا واقف بكل هيبة  ..  وقت شاف ملامحها تبسم بكل مكر وتحرك للكرسي تاعو  ..  قعد مفرق رجليه وميل راسو على جنب حاط صباعتيه على ذقنو يمسح عليه  ..  شاف فيها بنفس الملامح الماكرة وحكا ببحة خلاتها تتمنى انو تنصهر من تأثيرها  ..

سادن  :  فـي شـخص ولأول مـرة يـتوقع شـي غـلط  ..

ميرفت  :  للاسـف كـلنا نغـلطو فـي نـهاية الامـر منـاش مـلائكة  ..  حـضرة الجـراح  ..

كملت كلامها ونطقت اخر مقطع بكل مكر عيونها معانقين عيونو  ..  بقاو لمدة نظراتهم معلقين ببعض  ..  مخيـلتها رسمتلها ألاف سيناريوهات بمختلف الطرق القذرة  ..  صدقوني افكارها القذرة مكانتش قد قذارت أفكارو وقت نزلت عيونها لا اراديا لعضوو يلي باين بكل وضوح انو منتصب  ..  بلعت ريقها بقوة وبعدت نظراتها منو خدودها حمارو خلاتو يتبسم بكل بخبث ..  نطق بصوت هادي ومرر صباعتيه على زرار شوميز فاتحها من فوق  ..

سادن  :  واش رايـك تعـملي غـلط يـكون عـندو وقـع أكـثر إثـارة  !!  ..  صـدقيـني راح تـكون تـجربة  متـقدريش تـوصفيها  ..

شافت فيه لمدة مطلعتلو حاجبها  .. قلبت عينيها بكل ملل أما مقدرتش تخفي باتسامتها المستفزة يلي ظهرت  ..  عضت شفتها بكل قوة ورجعت شافت فيه ..  اما وقفت مكانها لما شافت نظراتو كيفاه رجعو وهوا حاطهم على شفافها  ..  كانو أسد راح ينط على فريستو ويمزقها  ..  فوتت لسانها على شفتها تحتانية تتبسم بمكر وبكل هدوء طلعت فيه عيونها وحكات  ..

ميرفت  :  صـدقني حـبك لـلارتـكاب الخـطيئة مـش فمحـلو أبـدا  ..

سادن  :  دائـما الخـطيئة يـكون عـندها طـعم خـاص  ..

ميرفت  :  إنـت عـارف أنـو راح تـدفع ثـمنو غـالي  !!  .. 

سادن  :  مـستعد نـدفع الـضعف إدا كـان الشـخص يـستاهل  ..  مـثلك مـثلا  !!  ..

تمام صراحتو كانت حد الوقاحة  ..  ونيتو كانت واضحة مثل أشعة الشمس يلي نعاكست على بحر عيونو سالبة انفاس ميرفت معاها  ..  منظرو كان مرهق لقلبها  ..  هيا حاليا حابة تطبق كل الافكار القذرة عليه  ..  طلقت ضحكة خافتة وقامت من مكانها حتا وقفت قدام التاقة وشافت المنظر يلي كان برا حكات بكل هدوء عاطياتو بظهرها  ..

ميرفت  :  مـتقولش كـلام إنـت مـش قـدو  ..  مـرات الانـسان يـحكي شـي مـش عـارف واش راح يـجيه بـسببو  ..

بقات تشوف للخارج ونظراتها غامضين  ..  عقلها راح بعيد وهيا تخمم  ..  استغرق الامر ثواني حتا حست بجسمو خلفها بينهم انشات ويتلامسو  ..  وقف وراها بكل ثبات حاطط يديه داخل جيوبو ويشوف فالمنظر يلي مقابلهم  ..  بلعت ريقها بقوة وهيا تحس بجسمو قريب ينطبق على جسمها  ..  تحلف انو حرارة جسنو صارت توصلها ..  نطق بكل هدوء مخرجها من الافكار القذرة يلي غرقت فيهم  ..

سادن  :  وقـت نـقول شـي نـكون قـاصدو  ..  وإنـتي أدرى بـهاد شـي  ..

بلعت ريقها بقوة من كلامو  ..  هوا فـعلا خلاها تفقد انفاسها  ..  زيرت بيدها بقوة فوق الحديد شي لي خلاه يرسم بسمة جانبية على شفافو  .. رفد يدو وبكل هدوء وحطها فوق يدها خلاها تتنفض واجسامهم تحتك مع بعضها .. كانت حركة غالطة كليا  ..  حركة مكانش لازم تصرا ابدا صدقوني ابواب الجحيم تفتحت عليهم بهاد الاحتكاك يلي شعر نار الرغبة داخلهم  .. وكانو فهاد اللحظة بذات قدرهم المحرم انكتب بالخط العريض الاسود مثل بشاعتو تماما  .. بلعت ريقها بقوة قلبها ينبض بعنف وانفاسها هاجت  ..  اما حالتو وراها ويلي كانت أكثر من حالتها زادت الامر سوء لاغير  ..  رفد يدو يلي كانت ترجف وبكل هدوء حطها فوق خصرها  ..

أنا لك خائن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن