𝐂𝐡𝐚𝐩 | 29

41 16 0
                                    

_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ  .. 🖤

_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ  .. 🖤

••••••••••••••••

ميرفت  :  سـادن راح نـروح مـعاك  ..

بقا واقف فمكانو ويشوف فيها بكل هدوء عكس دقات قلبو يلي فعلا حاسسها راح تكسر قفصو صدري  ..  وكأنو كان في مراثون فإحدى شوارع إيطاليا ومجموعة من ثيران تجري خلفو  ..  تبا لحظو العاهر مرة اخرى  ..  صدقوني هوا فـعلا رجع يحس حالو مراهق بسبب الاحساس هادا  ..  لا عفوا منك هاد اهانة للمراهقين لانو حـرفيا المراهق ومش راح يحس بهاد الطريقة  ..  لا علينا آثار جانبية لبداية شي محرم ..

طلق تنهيدة خافتة وهوا يشوف فيها  ..  شافت فيه بتقضيبة بين حواجبها وقربت وجها من وجهو بكل هدوء  ...

ميرفت  :  إنـت مـليح  !!  ..

للحظة تاه في تفاصيلها وهيا ترمش في عيونها  ..  كانت مثيرة حد اللعنة بطريقة مرهقة لقلبو ولجسمو  ..  لو تلمسوه راح تلقاو حرارتو تجاوزت حدها الطبيعي  ..  وأنتو اكيد عارفين واش يعني هاد شي  !!  ..  نظرة وحدة منها خلات شهوتو تقوم  ..  صدقوني حالتو صعبة ويلزمها تدخل بأقصى سرعة  ..  بلع ريقو للمرة يلي مش معروف عددها ونطق بنبرة بحة خلاتها ترمش وهيا تشوف فيه  ..

سادن  :  همم مـليح كـنت نخـمم فـي شـي لا أكـثر  ..

هزتلو راسها موافقاتو كلامو وتبسمت بكل هدوء  ..  تراجع خطوة للخلف  وسمحلها تدخل للغرفة  ..  بقات واقفة فمكانها رافضة انو تدخل لغرفتو وهوا وحدو  ..  شاف فيها لفترة مطلع حاجبو شي لي خلاها تتبسم بكل مكر  ..  هزتلو حاجبها بمعنى واش خلاتو يشوف فيها بكل غموض  .. أما لما جاها صوت مادي من داخل الغرفة هزتلو براسها ودخلت تحت نظراتو يلي حستهم حرقوها  ..  قدمت لوسط الغرفة ولحقها حتا هوا وقف وراها تماما وهمسلها قبل لا يتجاوز مكان وقوفها  ..

سادن  :  مـش أنـا يلـي تحـسي بالـخوف فـي وجـودو  ..

رما كلامو وتجاوزها مخليها تعض شفتها بقوة  ..  صـدقا  !!  .. شكون قالو بالاساس انها خافت  !!  ..  ومنو هوا  !!  ..  مضحك أوليس  !!  ..  لا علينا قدامها الوقت بكلو وتصححلو مفهومو  ..  تلفتت ليها مادي يلي كانت تجبد فثيابو وحكات بسمة مزينة وجها  ..

مادي  :  تـحتاجـي شـي يـا روحـي  !!  ..

ميرفت  :  راح نـروح مـع سادن نـعمل فحـوصات ونـحكي مـع مـدير المشـفى بخـصوص تـدريب  ..

هزتلها براسها والبسمة مزالت على وجها  ..  مدت لسادن ثيابو دخل حتا يغيرهم وتلفتت تغلق فالباب  ..  اما بمجرد ما تلفتت بسمتها طاحت من وجها  ..  مـش عارفة علاه رجعت تغير من ميرفت وخصوصا كل مرة تكون مع سادن تلقاه يتبسم معاها وهوا يلي معروف بجديتو وملامحو الصارمة  .. حتا مرات تخاف تحكي معاه او تقرب منو لما تشوفو قاعد وعاقد حواجبو  ..  مش عارفة سبب هاد الاحساس لانو فـعلا رجعت تحس حالها حقيرة  .. لعنت حالها لانو طلبت منو ياخذها ويفحصها  .. لحظة  !!.. لحظة  !!.. هيا مت وينتا صارت انانية وتخمم بهاد الطريقة الخبيثة  !!.. بلعت ريقها بقوة نفضت هاد الافكار من بالها  .. تلفتت تتبسم لميرفت ..  حكات بكل هدوء وهيا تشوف فيها  ..

مادي  :  خـلاص إنـتي روحـي جـهزي حـالك وراح يـفوت عـليك سـادن فـي طـريقو  ..

ميرفت  :  تـمام يـا روحـي  ..

خرجت من الغرفة مخلية مادي تشوف في طيفها  ..  هيا فـعلا قلبها مش مريحها مش عارفة علاه حاسة راجلها تغير من لما جاو لهنا  ..  ثمن أيام فترة مش قليلة حتا متقدرش تلاحظ تصرفات الشخص لي عاشراتو سنين  ..  بقات تشوف في نقطة وحدة قدامها مش عارفة في واش تخمم  ..  غي خرج سادن طلعت راسها ليه  ..  حاولت ترمي كل افكارها السلبية ويلي حستها ذنب في حقو  ..  تبسمت معاه وحكات بنبرة هادية مثل شخصيتها تماما  ..

مادي  :  ميرفت تـسناك يـاريت تـاخذها مـعاك وطمـني عـليها  .. 

سادن  :  راح نـشوف مـالها ونـعمللها تـصوير أشـعة يـمكن نـاخذو وقـت حـتا يخـرجو نـتائج  ..

مادي  :  تـمام مـش مـشكل  ..  راح نـقول لخـالتي رقـية انـو بعـتها تـشريلي امـور بخـصوص غـدوة لانـو مـش حابـتها تـخاف عليـها  ..

سادن  :  لـهاد الدرجـة يـعني  !!  ...

مادي  :  همم إنـت مـش عـارف شـعال تـحبها هـيا فـعلا تعـتبرها أمـيرتها ودائـما تـناديلها فـلة  ..

سادن  :  فـلة  !!  ..

مادي  :  قـصة طـويلة  .. 

هزتلو براسها وضحكت بخفة  ..  بينما شخص لي قدامها قلبو ضخ بعنف وقت تخيلها بطريقة قذرة قدامو  ..  فضولو مرجعش يقنع بمجرد معلومات بسيطة يسمعهم عليها بالعكس صار يطالب بالمزيد والمزيد من ميرفت  ..  في كل مكان لازم يكون شي اسمو ميرفت وهاد مش مفيد للصحة ابدا  ..  تمام انتو عارفين وضع قلبو في وجودها يعني ونحنا مش حابين يرجع مريض قلب  !!..  إلا إدا حبيتو انتو هاد شي  ..  وقتها يلزم كلام مطول بينا  .. 

هاهوا واقف اونفاص لباب غرفتها بعد مادق بابها مرتين وطلبت منو انو يسناها  ..  تركز على الحيط يسنا فيها فاتت أكثر من 15 دقيقة بعدها تفتح وبانت ليه لابسة غوب فالابيض مكبوسة عند الخصر مع باسكات فالابيض وخيمار الازرق تركوازي مع بوشات مثلو  ..  شاف من الفوق للتحت وعض شفتو  ..  فـعلا طلعت فاتنة حد اللعنة  ..  حمحم حتا يلملم حالو قدام نظراتها يلي فشلوه وحكا مطلع حاجبو  ...

سادن  :  مـش عـلى أسـاس نـسناك خـمس دقـائق  !!  ..

ميرفت  :  ادا قـاتلك الـمرأة اسـناني خـمس دقـائق فهـيا قـاصدة ضـغف الـمدة  .. و إنـت تـعرف انـو نـاخذو وقـت طـويل حـتا نـجهزو رواحـنا  !!  .. 

شاف فيها لثواني وهيا تتبسم بكل براءة بينما تحكي  ...  هز راسو بقلة حيلة وحكا بكل هدوء ملامحو باردة  ..

سادن  :  خـلينا نـروحو تـأخرنـا  ..

تبسمت معاه اما غي جات تحكي جاها صوت امها من وراها  ..

رقية  :  ويـن رايـحين مـع بـعض  !!  ..

أنا لك خائن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن