_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ .. 🖤_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ .. 🖤
••••••••
ميرفت : عـلى بعـد سونتـيم مـن العـضلة .. بقـا شـوي و .. لقـيتو ..
تنفست بقوة قلبها يدق بقوة جنونية .. كانت حركة خاطئة كليا انها تعمل هاد المجازفة لو ما شهدت باباها عملها مرة مكانش راح تنجح .. تبا ولاول مرة تحب حظها لانو مخيبهاش فهاد اللحظة .. فاقت على صوت الممرض يحكي ومن صوتو عرفت انو فعلا فرحان ..
ممرض : دكـتورة نـشاطو رجـع لوضـع الطـبيعي .. إنـتي فـعلا عمـلتيها ..
صفق بقوة مخلي الكل يصفق معاه .. شي لي خلا خدودها يحمارو من حشمتها .. تبسمت بهدوء وحكات بنبرة هادية ..
ميرفت : صـدقني عـملت واجـبي لاغـير ..
شوي هاك وجا الممرض يجري في يدو تيليفون ويحكي .. وقف عندها ودار مكبر صدق .. نطق صوت دكتور من الجانب ثاني مخلي ملامحها تتحول للجدية ..
دكتور : كـيفاه الـوضع عـندك !! .. و واش حـالت المـريض ..
ميرفت : الوضـع مسـتقر حالـيا .. عـندنا عشـر دقـائق حـتا نـاخذوه لغـرفة العـمليات .. الشـريـان الصـدري تمـزق ..
دكتور : إنـتي كيـفاه وقـفتي النـزيف !! ..
ميرفت : حـاليا رانـي مـاسكاتو بـين السبـابة والابـهام .. راح ننـقلوه لغـرفة العـمليات ياريـت نلـقاك تـم مبـقاش وقـت ..
قبل لا يحكي دكتور قاطعها صوتو يلي جاها من الجانب بنبرة متفاجأة وبملامح مصدومة يشوف فيها مخليها تتلفت ليه بسرعة ..
سادن : آرتـيراريـو !! ..
ميرفت : كـانت الطـريقة الوحـيدة حـتا نوقـف النزيـف ..
هزلها براسو وتبسيمة إعجاب ترسمت على شفافو .. هوا فـعلا متوقعش انو تعمل شي بهاد الخطورة .. صـدقا !! .. آرتـيراريـو !! .. وهيا مجرد متدربة !! .. الظاهر هاد البنت عندها خبايا قد دنيا وراح يكون محظوظ ادا اكتاشفهم وحدة ورا وحدة .. قرب منها بكل هدوء وحكا مع الممرض بكل جدية ..
سادن : تـحركو بـسرعة غـرفة الـعمليـات جـاهزة .. انتـو فتحولـهم الطـريق ..
هزولو بريوسهم وتحركو بسرعة وميرفت مزالت على وضعها .. حكم سادن جناب السرير مع الممرضين وتحركو يجرو فالسرير بين اروقة المشفى حتا ياخذوه بسرعة لغرفة العمليات وباقي الممرضين يبعدو فالناس لي فالطريق بكل سرعة .. طلع راسو ليها لقا عيونها معلقين على جهاز تتفقد في نشاطو الحيوي ومرة على مرة تتفقد جرحو .. تبسم ابتسامة غامضة تلفتت مكمل طريقو ..
أنت تقرأ
أنا لك خائن
Storie d'amore| ڪرونيك باللهجة الجزائرية | طلعت راسها تشوف فيه لقاتو يشوف فيها ... هزتلو راسها بواش ورجعلها نفس جاست بمعنى ولا شي .. حطت من يدها بكل هدوء ورفدت كاس العصير تترشق منو .. بقات تلعب بيه فيديها كأنها تخمم بعدها طلعت راسها ليه .. شافت فيه بنظرات...