_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ .. 🖤
_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ .. 🖤
•••••••••••
هاهيا قاعدة فوق كرسي من الجلد فاللون الاسود بينما ميرا جنبها وعلى جنبها المدير يلي كان قاعد ورا مكتبو .. بلعت ريقها بقوة تحاول قد متقدر متشوفش فالشخص يلي مقابلها ويلي بكل جراة وبكل وقاحة وبكل المصطلحات البذيئة يشوف فيها وعيونو راح ياكلوها .. تمام الوضع زاد عن حدو لانو حرفيا حابة تصربو بالديكور يلي قدامها ويلي طبعا كان راح يسببلو عاهة مستديمة .. تلفتت ليه بقوة تقحرلو شي لي خلاه يرسم ابتسامة مستفزة على شفافو .. هوا حرفيا رجع يعشق تعصيبها وكيفاه تشوف .. تبا كانت مثيرة حد اللعنة .. ميل راسو على جنب ومرر نظراتو على كل تفصيل من وجها .. كأنو يتأمل فأحد الاعمال الفنية .. تبسيمة صادقة ترسمت على شفافو وقت قلبت عينيها بملل وشافت في ميرا .. استأذن منهم وخرج من الغرفة وفهاد اللحظة بذات تنفست الصعداء لانو حرفيا حست حالها تحت الضغط النفسي .. تلفتت لميرا يلي طول لوقت تشوف فيهم باستغراب وكيفاه سادن يشوف فيها ..
مـيرا : واش بـينك وبـين السـيد !! .. لأنـو حـرفيا عيـونو كـانو قـريب يـتحولو لـقلوب وهـوا يـشوف فـيك ..
بلعت ريقها بقوة مش عارفة واش تقوللها .. هيا بالاساس مش عارفة واش لي بينهم مالا كيفاه راح تجاوبها !! .. وبكل هدوء حكات قبل لا تتلفت ..
ميرفت : راح نـخبرك مـن بـعد ..
شدت الاوراق على المدير و وقفت هيا وميرا بعد ماتشكراتو وخرجو ثنيناتهم من عندهم .. ما اللعنة !! .. هادا واش قالت وهيا تشوف فيه واقف اونفاص ليها بثيابو الرسمية وجامع يديه لصدرو متركز على رجل فالحائط ورجل فالارض .. فـعلا كان مثير لدرجة مرهقة .. واحد منكم يضربها لالا اقتلوها وبسرعة لانو هوا حاليا تبسم بكل شر وقرب منها .. و في اللحظة يلي حبت تتحرك كان حرق المسافة لي بينهم ومسكها من يدها .. طلعت راسها ليه مصدومة .. حكات بنبرة معصبة وعينيها على عينيه ..
ميرفت : واش تـعمل !! .. نـحي يـدك مـني ..
سادن : مـش قـبل مـا نـحكو ..
ميرفت : مـش حـابة نـحكي مـعاك .. بـعد مـن طـريقي راح يـجي بـابا بـعد شـوي ..
سادن : إيـه مـرحبا بـيه ..
عـفوا !! .. عـفوا لـو سـمحتو .. خـلوها تخنق الوغـد قـبل لا يـتسببلها بـجلطة دمـاغية .. تحرك من تماك يجر فيها من يدها وميرا وراها تعيط عليها .. مش هامو العمال يلي يشوفو فيه او الناس يلي تتفرج وتحكي عليهم .. وجها حمار من العصب وهيا تحاول تفك في يدها من يدو ..
سادن : مـتعبيش حالك لأنـو مـش راح نـفكك ...
ميرفت : إنـت فـعلا حـقير كـيفاه تتـجرأ ..
سادن : قـولي شـي مـنعرفوش ..
ميرفت : وغـد .. عـاهر .. عـديم الشـرف .. إنـت فـعلا وقـح ..
سادن : شـكرا عـلى المـجاملة ..
بعد دقائق راح نسمعو صوت انفجار وانتو اكيد عارفين واش يعني هاد شي !! .. لانو جديا راح تطرطق من برودة أعصابو .. تلفتت لميرا يلي لاحقتها وتعيط عليه يطلقها وحكات ..
ميرفت : اسنايـني حـتا يـجي بـابا .. غـطي عـليا وألـقاي أي حـجة إدا سـقساك عـليا ..
ميرا : إدا عـملك هـاد الحـقير أي شـي خـبريني حـتا نفـجر رأسـو ..
سادن : صـحبتك هـيا لـي راح تـفجرك إدا لمـستيني ..
ميرفت : ثـقة النـفس راك تـشري فـيها بالكـيلو ولا بالـرطل !! ..
سادن : نـشريها بالطـن ..
ضرباتو بكل قوتها على يدو مخلياتو يضحك .. شوي هاك وكان فتح الباب مدخلها لداخل .. طـلق يدها وغلق الباب وراه بالمفتاح ودخلو في جيبو .. طلعتلو حاجبها من شي لي عملو وجمعت يديها عند صدرها تقحرلو .. تركز على الباب بنفس وضعية وقوفها وحكا بكل هدوء ..
سـادن : مـش راح تـخلينا نـحكو بـهدوء وبـكل رقـي !! ..
ميرفت : عـلاه أنـت تـعرف شـي إسمـو رقـي وتـحضر يـا مـتخلف !! ..
سادن : هـاداك الـفم يـلزملو تـأديب ..
قلبت عينيها بعصبية وتلفتت قعدت فوق الكرسي .. حكلت بكل هدوء وهيا تقحرلو ..
ميرفت : تـمام اسـمعني .. انـا مـش حـابة نـحكي مـعاك .. ومـش حـابة نـحكي مـعاك .. ومـش حـابة نـحكي معـاك .. ويـاريت مـنزيدش نـشوفك او نـلمح حـتا ظـلك .. مـالا لـو سمـحت خـليك بـعيد عـني ..
سادن : كـان لازم تـعاوديها لـهاد الدرجـة !!..
ميرفت : كـتأكيد طـبعا ..
تبسم على جنب وطلق يديه متحرك لعندها .. بلعت ريقها بقوة وهيا تشوف فيه جاي ليها بكل هدوء وبسمتو على شفافو .. بعدت شوفاتها منو بكل سرعة لما طلعلها حاجبو .. مسحت على رقبتها ورجعت شافت فيه لما وقف قدامها .. انحنى لمستواها محاصرها بيديه وجوهم ثنيناتهم قراب لبعض ..
سادن : واش هـاد المـصطلحات لـي تحـكي بيـهم !!..
ميرفت : مـقدرتش تتحـمل جـمالها !! ..
سادن : شـي الوحـيد لـي مـقدرتش نـستحملو هـوا قـدامي ..
شاف فيها من الفوق للتحت وهض شفتو بقوة .. قرب منها حتا بقات انشات وتتلامس نيوفهم .. بلعت ريقها بقوة من قلبها يلي ضخ بقوة وسط صدرها .. فتحت عيونها بصدمة لما زاد قرب منها كتر وهوا حاط عيونو على عيونها ..
أنت تقرأ
أنا لك خائن
Romansa| ڪرونيك باللهجة الجزائرية | طلعت راسها تشوف فيه لقاتو يشوف فيها ... هزتلو راسها بواش ورجعلها نفس جاست بمعنى ولا شي .. حطت من يدها بكل هدوء ورفدت كاس العصير تترشق منو .. بقات تلعب بيه فيديها كأنها تخمم بعدها طلعت راسها ليه .. شافت فيه بنظرات...