_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ .. 🖤
_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ .. 🖤
•••••••••••
سادن : راكـي دخلتي قـلبي وبـلا ما تـشاوري .. أنـا قـادر نـخسر كـل شـي فـهاد الـدنيا ومنـخسركش نتيـا ..
غمضت عينيها وتنهدت بكل قوتها .. نحات يديه من وجها بكل هدوء وشافت فيه .. دام تواصلهم لدقائق وهوما يشوفو في بعض بنفس هاد الطريقة .. تبسمت على جنب مخلياتو يعقد حواجبو .. هوا حاليا مش حاب يعمل أي شي يزبد يعقد الامور أكثر ماهي معقدة .. شي الوحيد لي حابو انها تعترف انها تحبو بنفس الطريقة .. حكات بصوت هادي وهيا ترتب في ثيابها ..
ميرفت : بمـا أنـو حكـيت لـي عـندك وحـكيت لـي عنـدي و الظـاهر مـش راح تـسمعني مـهما واش قـتلك .. مـالا يـاريت تـبعد عـليا هـاد الفـترة خـليني نصـفي ذهـني لأنـو حـرفيا حـاسة حـالي وسـط مـتاهة ..
سادن : تـمام إنـتي ريـحي روحـك وخـلينا نـحكو مـن بـعد مـش راح نـضغط عـليك أمـا الوقـت كـلو لـيك ..
هزتلو براسها وتلفتت عاطياتو بالظهر .. فتحت الباب بكل هدوء وخرجت من الغرفة .. خالاتو وراها وعيونو معلقين عليها كأنها بعملتها خذات قلبو منو .. ياك يقولو أنـو الحب مثل الفاكهة منها الحلو ومنها المر .. وكل واحد فينا ونصيبو من هاد الفاكهة .. اما ولا واحد منهم ختار موعد لهاد الحب او اللحظة لي راح يحب فيها .. كان شخص بارد وانطوائي مفكر انو حياتو مبنية على شغلو وعلى واجباتو الزوجية .. اما القدر لعب معاه أقذر لعبة .. وهوا حاليا راح يدفع فثمنها ..
مسح على وجهو بسرعة وتحرك وراها .. قعد يشوف من ومن على امل يلقاها اما تلفت عاقد حواجبو لما سمع صوت بكاء طفل صغير وصوت عياط باين انو صوت مراة وراجل .. قرب بكل هدوء لمصدر الصوت حتا شاف مثل ما توقع تماما ..
راجل مع مرتو مدابزين و ولدهم يبكي اما عيونو تفتحو للحظة وهوا يشوف في ميرفت تسكت فهاداك الولد .. قرب بكل هدوء من الكوبل هاداك وحكا ..
سادن : مـن فـضلكم راكـم داخـل مشـفى والنـاس هنـا مـريضة وحـالة ولـدكم مـش بـعيدة عـليهم .. ياريـت تخـلو مـشاكلكم عـلى جـنب حـتا نـشوفو حـالة الـولد لأنـو الظـاهر مـش ملـيح ..
هزوله بريسانهم وهوا تلفت لعند الولد يلي سكتاتو ميرفت .. كان في عمر الخمس السنين ببشرة حنطية وشعر أسود وعيون سود كبار .. تبسم لا اراديا وهوا يشوف فالولد كيفاه حاكم يد ميرفت ورافض انو يخليها .. قرب منو وحكا بكل هدوء ..
سادن : واش إسـم بـطلنا !! ..
أيهم : إسـمي أيهم ..
تبسم معاه ومسح على شعرو .. لمسو من جبينو اما بسمتو تمحات لما لقا حرارتو مرتفعة .. عقد حواجبو وشاف في ميرفت ..
سادن : شـكون المتـكفل بـحالتو !!.. وشعـال حـرارتو !! ..
ميرفت : عـلي قـاس حـرارتو وهـيا حـاليا 39.4 .. الطـفل يشـكي بألم في صـدرو فالجـهة اليمنـى .. والسـبب مجـهول مـن الافـصل نعـملو تـصوير مقـطعي ..
حكا هاداك الراجل بحواجب معقودين حاط عيونو على ميرفت ..
### : واش دخـل التـصوير المـقطعي فالحـرارة !! .. حـاسبينا منـفهموش حـتا أي شـي يـصرا لازم نـعملو تـصوير مـقطعي .. حـاسبين دراهـم يـطيحو عـلينا مـن السـما !! ..
ميرفت : مـدام فهـمان لـهاد الـدرجة عـلاه جـايبو للمـشفى مـن الاسـاس !! .. الطـفل يـشكي مـن الالـم فـي قفصـو صـدري ومـش عـارفين حـتا السبـب وإنـت خـايف لا تـخسر دراهـمك !! ..
### : واش هـاد الاطـباء يـعني نحـنا نجـو حـتا نفـوتو عـليه مـن الحـمى حـبيتو تـرجعوه مـريض بـسيف ..
سادن : مـعناها ولـدك يـكدب !! .. الطـفل يـقول أنـو مـوجوع وإنـت تـكدب فيـه !! ..
### : لا مـش نـكذب فـيه أمـا كـيما شـفتو حـرارتو مـرتفعة بـرك ..
سادن : يـا السـيد إنـت إعـمل واش طـلبت مـنك الدكـتورة وخـلينا نـشوفو خـدمتنا ..
جا يحكي أما كانت مرتو شهقت بقوة لما شافت ولدها تقيا الدم .. تلفتو تنيناتهم بسرعة ليه .. سطحاتو ميرفت على سرير وجبد سادن سماعاتو الطبية حتا يتفحص نبض قلبو .. نطق الطفل بصوت خافت مش قادر حتا يفتح عيونو ..
أيهم : مـش قـادر نتـنفس .. مـوجوع ..
ميرفت : لازم تـصوير المقـطعي الطـفل حـالتو مـش ملـيحة ..
سادن : تنـفسو يـطلع بصـعوبة أكيـد فـي شـي ..
هوما هاك وجا علي يجري عندهم .. شاف في ميرفت وسادن وحكا ..
علي : تـحاليل الدمـاء صـافية كـليا .. مـكان ولا خـلل ..
### : دكتـور واش بـيه ولـدي ..
سادن : راح نـعرفو مـدام متـقلقيش روحك ..
شار على ميرفت وعلي باه يخرجو من الغرفة ولحقهم .. غي خرجو شاف فالولد من الباب بعدها حكا ..
سادن : عـلى خـليه تـحت الـمراقبة ولـيلة راح يبـات هنـا .. راح نتـكفل بـحالتو انـا ودكـتورة ميـرفت حـتا نـعرفو واش حـالتو بالضـبط ..
علي : الـدكتور احـمد راح يـوصل بعـد شـوي .. هـوا طـلع عـلى تـحاليل ..
سادن : تـمام راح نـفوت عـليه وانـت انقلـو للغـرفة واعمـلولو تـصوير مقطـعي .. خلـوه تـحت المـراقبة حـتا نـجو ..
ميرفت : قـصدك لـيلة راح نـباتو هنـا !! ..
سادن : تقـدري تـقولي أنـك بـديتي مـن الـيوم وليـلة اول يـوم لـيك فالتـدريب ..
لف وجهو منها وقت شافها قحرتلو وشار لعي حتا يروح .. هزلو براسو وتحرك بسرعة ينفذ واش قالو ..
أنت تقرأ
أنا لك خائن
Romance| ڪرونيك باللهجة الجزائرية | طلعت راسها تشوف فيه لقاتو يشوف فيها ... هزتلو راسها بواش ورجعلها نفس جاست بمعنى ولا شي .. حطت من يدها بكل هدوء ورفدت كاس العصير تترشق منو .. بقات تلعب بيه فيديها كأنها تخمم بعدها طلعت راسها ليه .. شافت فيه بنظرات...