_ ڪـمدمـنـ أدمـنـ إࢪتشـافـ الـمـخدࢪاتـ .. 🖤
_ أدمنتـ إࢪتشافـ الخطيئة منـ شفتيڪ .. 🖤
•••••••••••••••
مادي : هيـا نـوضي جـهزي حـالك ..
شافت فيها باستغراب عاقدة وحواجبها وهزتلها راسها بمعنى لواش ..
ميرفت : واش قـصدك !! ..
مادي : سادن راح يـروح بـعد شـوي ولازم تـروحي مـعاه حـتا يفحصك ..
ميرفت : لالا مـش درك راح نـقي شـومبرة منصف ..
شافت في منصف لفترة تدعي داخلها أنو يخلصها من هاد الموقف لانو حرفيا الغبية لي واقفة جنبها تبعت فيها لراجلها على طبق من ذهب .. بينما هوما لثنين يحاولو يتجنبو بعضهم حتا ميصيرش شي مش فصالحهم .. وكأنو كل غباء العالم اجتمع وشكلنا شخص اسمو مادي .. يا للسخرية .. هنا ولاول مرة ميرفت حابة تضربها ايه هيا حـرفيا راح تضربها على غبائها الحقير يلي وبكل معنى الكلمة سببلها صداع لعين .. شاف فيها منصف ورجع شاف في مادي ..
منصف : مـراحش تـروح .. راح نـحتاجـها فـشي ..
تنهدت بقلة حيلة وهزتلهم راسهم بتمام .. شي لي خلا ميرفت تتبسم تبسيمة صفرة .. تلفتت لسادن يلي وقف من مكانو بكل هدوء وخرج من تماك .. مش مكلف حالو انو يطلع فيهم حتا .. بلعت ريقها بقوة وناضت حتا هيا .. هيا حـرفيا حاسة راها تتخنق .. تحركت من تماك رايحة لغرفتها وتمسح فجبينها غي طلعت راسها دخلت فشي صلب .. للحظة حست توازنها اختل .. فتحت عينيها عاقدة حواجبها لقاتو واقف قدامها مدخل يديه في جيوبو و واقف بكل ثبات ملامحو باردة ..
ميرفت : عـفوا مـنك .. مـشفتكش ..
تبسمت بكل هدوء وجات تتحرك أما وقفها بصوتو يلي طلع ببحة تحلف أنها راح توقع من مكانها لشدة إثارتها ..
سادن : إنـتي صـح مـليحة ..
ميرفت : أنـا ملـيحة .. كـنت نخـمم برك فالستـاج يلي عنـدي بعد مـدة ..
سادن : مـزال منقـلوكش !! ..
ميرفت : لالا نـظن مـش راح يـرضى المـسؤول عليـنا ..
قلبت عيونها بملل فآخر كلامها مخلياتو يتبسم .. اما للحظة رمشت مرة وثنين .. كانت ثواني .. اربع ثواني لعينة حتا تبسمت بمكر ورجعت شافت فيه .. عيونها يلمعو من شي لي حابة تعملو .. حمحمت ونطقت بنبرة ثقيلة حتا توصلو كل حرف قالتو ..
ميرفت : إنـت مـش تـخدم فـي ## !! ..
تبسم بكل مكر وقت عرف قصدها .. مسح على ذقنو وميل راسو على جنب .. حكا حاط عيونو في عيونها ..
سادن : إنـتي مـصرة بطـريقة او بـأخرى تـستغـليني !! ..
رقصتلو حوجبها بكل مكر مخلية ابتسامتو الماكرة تتوسع .. تمام مش قلت انو تغير !!.. اسحبو ذلك لانو فـعلا ولا واحد منهم مش راح يتغير .. وبكل هدوء فوتت لسانها على شفتها وحكات حاطة عيونها في زرقة عيونو ..
ميرفت : الصديـق وقـت الـضيق .. أولـيس !! ..
عند منصف ..
بقا قاعد يترشف من كاس قهوتو وعقلو عند ميرفت وسادن بالضبط .. تمام هوا مش لازم يخمم بهاد الطريقة بخصوص ميرفت اما في شي مش طبيعي راه يصير .. وصدقوني احساسو ولا مرة خاب .. خصوصا نظرات سادن ليها وكيفاه يغيب غن العالن وهيا قدامو .. هو مش غبي حتا ميلاحظش هاد الامور .. تنهد بخفة وحط الكاس من يدو غي تلفت لقا يماه جاية ليه وتتبسم .. مسح على وجهو وقعد فمكانو .. غي قربت منو مسحت على راسو وقعدت جنبو ..
يامنة : صـبحت غـاية ولـدي !!..
منصف : الحـمد لله يـما ..
هزتلو براسها تتبسم وقدمت كتر منو حاكمة يديه بين بيديها .. نطقت بنبرة متحمسة وعيونها يبرقو ..
يـامنة : لـيك الحـنة غـدوة وإنـت لازم فـليل تـعمل الحـنة تـاعك ..
منصف : أمـا قتـلك مـش حـاب ..
يامنة : وعـلاه يـاك راك عـريس ومـن المـفروض حـتا إنـت تـعمل هـاك ..
يامنة : وعـلاه يـاك راك عـريس ومـن المـفروض حـتا إنـت تـعمل هـاك ..
مسح على جبينو بقوة واستغفر داخلو .. هوا فـعلا راح يجن .. مش مكفيهم انهم يزوجو فيه غصب !! .. صدقوني لو كان شخص ثاني كان اختار انو والديه يمدولو دعوة شر وميزوجش ببنت ميحبهاش ومشافهاش حتا .. متستغربوش لانو فـعلا هوا ماشافهاش ومش حب يشوفها أبدا .. غي طلع راسو قابلاتو هايدا قاعدة مع ميلاف وتضحك .. زير على قبضة يدو بقوة وشاف في يماه .. حكا بنبرة قاسية حاكم روحو على شعرة ..
منصف : اعـملي لـي حـبيـتي فـي كـل الاحـوال أنـا الخـاسر الوحـيد ..
أنت تقرأ
أنا لك خائن
Romance| ڪرونيك باللهجة الجزائرية | طلعت راسها تشوف فيه لقاتو يشوف فيها ... هزتلو راسها بواش ورجعلها نفس جاست بمعنى ولا شي .. حطت من يدها بكل هدوء ورفدت كاس العصير تترشق منو .. بقات تلعب بيه فيديها كأنها تخمم بعدها طلعت راسها ليه .. شافت فيه بنظرات...